عيوب شيفروليه اكوينوكس 2019

بواسطة نتيجة بحث الصور عن شيفروليه اكوينوكس 2019

تقدم شيفروليه اكوينوكس كواحدة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام ذات الدفع الرباعى فتاتى السيارة بمساحات مريحة للركاب بالاضافة الى مساحة متوسطة لتخزين الامتعة , وتاتى السيارة بخيارين من المحركات كلاهما مكون من 4 سلندرات والمحرك الاول بسعة 1500 سى سى يخرج قوة 175 حصان والثانى بسعة 2000 سى سى يخرج 252 حصان قوة وكلاهما مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصلان بناقل حركة اتوماتيكى , وحصلت السيارة على 4 نجوم فى اخبتارات الامن والسلامة الاوروبية , بالاضافة ولكن هناك بعض العيوب فى السيارة واليكم ابرز عيوب شيفروليه اكوينوكس 2019.

عيوب شيفروليه اكوينوكس 2019

 

اقرا ايضا : عيوب شيفروليه ترافيرس 2019

 

عيوب شيفروليه اكوينوكس

  • جودة المواد الداخلية

من اهم عيوب شيفروليه اكوينوكس هو وجود بعض الخامات الرديئة الجودة فى بعض المناطق الموجودة فى المقصورة الداخلية وخاصة منطقة مسند اليد الامامى للسائق , بالرغم من استخدام الجلد الفاخر فى فرش المقاعد والطبلون الامامى للسيارة.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • قدرة السيارة على المناورة

اشتكى بعض ملاك السيارة من ضعف قدرة السيارة على المناورة وخاصة فى المناطق الضيقة , حيث يظهر ميلان السيارة الى اليمن او اليسار على الرغم من قدرة السيارة من الحفاظ على اتزانها على السرعات العالية والمنعطفات.

  • المحركات وناقل الحركة

من اهم عيبو شيفروليه اكوينوكس ضعف قدرة المحركات مقارنة بالمحركات المستخدمة فى السيارات المنافسة حيث لا يخرج المحرك ذات 1500 سى سى العزم والقوة الكافية للزيادة من تسارع السيارة وزيادة السحب , وان السرعة القصوى لهذا المحرك 183 كم \ ساعة وهذا رقم قليل جداً.

واشتكى بعض ملاك السيارة من عدم تجاوب ناقل الحركة مع المحرك حيث يظهر بعض التاخير فى استجابة ناقل الحركة فى التنقل بين السرعات وبعضها وخاصة على الوضع الاقتصادى وكان من الافضل ان يتستخدم ناقل حركة من فئة CVT لسهولة مرونة السيارة.

مميزات شيفروليه اكوينوكس

  • ثبات السيارة على الطريق وقوة الفرامل الخاصة بها.
  • تحتوى السيارة على فتحة سقف بانورامية ويحتوى سقف السيارة على حامل لزيادة حمل الامتعة.
  • السيارة مخصصة للسير فى الطرق غير الممهدة.
  • تحتوى السيارة على عوامل امان لتنبيه السائق من الخطر فتحتوى على نظام تنبيهى ضدد التصادم الامامى.
  • توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق وبسعر مناسب وقله اعطال السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *