عيوب شيفروليه ترافيرس 2019

بواسطة عيوب شيفروليه ترافيرس 2019

شيفروليه ترافيرس هى سيارة دفع رباعى عائلية فتتميز السيارة بمساحه الركوب المتميزة ووجود مساحة كبيرة لوضع الامتعة والاغراض وتاتى السيارة بمحرك مكون من   6 سلندرات بسعة 3,6 لتر يخرج قوة قدرها 301 حصان وعزم دوران 360 نيوتن , متصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة الى جميع العجلات , واجتازت السيارة  بعض الاختبارات المخصصة للامن والسلامة على الطريق , وحصلت على 3 نجوم فى اختبار التصادم الذى يعد من ضمن الاختبارات الاوروبية للامن والسلامة , ولكن السيارة تحتوى على بعض العيوب واليكم ابرز عيوب شيفروليه ترافيرس 2019.

 

عيوب شيفروليه ترافيرس 2019

اقرا ايضا : عيوب شيفروليه تراكس 2019

عيوب شيفروليه ترافيرس 2019

  • الخامات الداخلية

من اهم عيوب شيفروليه ترافيرس استخدام خامات داخلية متوسطة الجودة حيث يستخدم البلاستيك كبديل للجلد فى تغليف بعض المناطق فى الابواب والطبلون الامامى للسيارة , بالاضافة الى ملمس الجلد المستخدم فى تغيلف الابواب لا يعطى الكثير من الفخامة.

  • استهلاك الوقود

السيارة ليست اقتصادية فى استهلاك الوقود ويعد ذلك من ابرز عيوب شيفروليه ترافيرس حيث يبلغ معدل استهلاك السياراة للوقود حوالى 12 لتر لكل 100 كم على الطرق السريعة ويرتفع ذلك المعدل داخل المدينة.

  • عفشة السيارة

من اهم عيوب السيارة التى ذكرها الملاك هو عفشة السيارة الناشفة حيث لا توفر الراحة للركاب فى المقصورة الداخلية بالرغم من ان السيارة مجهزة للسير على الطرقات الواعرة والغير ممهدة الا ان الركاب يشعرون بكافة تفاصيل الطريق وخاصة على السرعات المنخفضة.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب السيارة عدم توافر بعض اجزاء قطع الغيار خارج الوكالة بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع الغيار , مما يزيد من التكلفة الاقتصادية للسيارة فى حين حدوث اعطال.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة وجود بعض التجهيزات الموجودة فى اغلب السيارات المنافسة لها فهى لا تحتوى على مقاعد امامية كهربائية وغير مزودة بخاصية الركن الذكى وتفتقر السيارة وجود خاصية التوصيل بهواتف ايفون.

مميزات شيفروليه ترافيرس

  • اداء السيارة الجيد على الطريق والتسارع من السكون الى سرعة 100 كم فى 8 ثوان بالاضافة الى الثبات على السرعات العالية.
  • تحتوى السيارة على العديد من عوامل الامان والسلامة للسائق بالاضافة الى بعض التجهيزات لمساعدة السائق على القيادة بصورة سهلة.
  • تحتوى السيارة على نظام التبيه ضدد التصادم الامامى والخلفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *