عيوب شيفروليه تراكس 2019

بواسطة عيوب شيفروليه تراكس 2019

شيفروليه تراكس هى سيارة دفع رباعى تحتوى على مجموعة من التجهيزات التكنولوجية الحديثة , وتاتى السيارة بمحرك بسعة 1,8 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيكى ينقل الحركة إلى كلا العجلات , ولكن بالرغم من كل مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب حيث اكتشف ملاكها بعض المشاكل فى السيارة واليكم ابرز عيوب شيفروليه تراكس 2019.

 

 

 

عيوب شيفروليه تراكس 2019

اقرا ايضا : عيوب شيفرولية ماليبو 2019

عيوب شيفروليه تراكس

  • المحرك

من اهم عيوب شيفروليه تراكس هو استخدام محرك صغير مقارنة بحجم السيارة حيث تفتقد السيارة القوة والعزم والتسارع المطلوب حيث تفقد المنافسة فى هذة الفئة من ناحية الاداء.

  • استهلاك الوقود

اشتكى ملاك السيارة من ارتفاع استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات المماثلة لها فى هذة الفئة , ويبلغ استهلاك السيارة من الوقود حوالى 9 لتر لكل 100 كم.

  • مساحة التخزين

من اهم عيوب شيفروليه تراكس صغر مساحات التخزين الموجودة بها حيث لا يتواجد الكثير من المناطق المخصصة لتخزين الاغراض فى المقصورة الداخلية بالاضافة الى صغر سعة الحقيبة الخلفية لتخزين الامتعة , ولا يمكن طى المقاعد الخلفية للسيارة لزيادة مساحة التخزين.

  • تجهيزات السيارة

على الرغم من احتواء السيارة على الكثير من عوامل الرفاهية الا ان من ابرز عيوب شيفروليه تراكس عدم وجود فتحة سقف بانورامية , ولا تحتوى السيارة على خاصية الركن الذكى بالاضافة الى عدم وجود مستشعرات للتنبيه من التصادم الامامى والخلفى , بالاضافة الى افتقار الشاشة الوسطية لامكانية التوصيل بهواتف ايفون والباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى وتاتى السيارة بمكيف هواء مرتفع الاداء يدوى وليس اتوماتيكى وعدم وجود فتحات للمكيف فى السقف بالرغم من ارتفاع السيارة وعدم وجود زجاج جانبى مظلل.

وتاتى السيارة ب 4 وسائد هوائية فقط ولا تحتوى على نظام تنبيهى ضدد السرقة وتفتقر وجود نظام التحكم فى الجر والمساعدة على المرتفعات بالرغم من وجود نظام الثبات الالكترونى للسيارة ولا يتواجد مستشعرات امامية وخلفية للسيارة.

مميزات شيفروليه تراكس

  • من اهم مميزات شيفروليه تراكس ثبات السيارة على السرعات العالية.
  • السيارة تحتوى على العديد من عوامل الامان التى تميزها فى هذة الفئة.
  • تتميز السيارة بوجود شاشة وسطية بقياس 7 بوصة تعمل باللمس تحتوى على كافة معلومات السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *