عيوب شيفروليه موف 2019

بواسطة عيوب شيفروليه موف 2019

تعتبر شيفروليه موف واحدة من عائلة السيارات العائلية متوسطة الحجم والتى يطلق عليها منى فان , وتتسع ل 9 افراد , وتاتى السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,3 لتر متصل بناقل حركة مانيول من 5 سرعات , وتاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات وتتميز السياره بالسعر المناسب مع معظم الفئات , ولكن هناك بعض العيوب اكتشفها ملاك السيارة , واليكم ابرز عيوب شيفروليه موف2019.

عيوب شيفروليه موف 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب شيفروليه بولت 2019 الكهربائية

عيوب شيفروليه موف 2019

  • محرك السيارة

من عيوب شيفروليه موف استخدام محرك صغير مقارنة بوزن وحجم السيارة , حيث لا يعطى المحرك الاداء المناسب لعزم وتسارع السيارة , ويخرج المحرك 83 حصان قوة و118 نيوتن عزم دوران وهذة الارقام صغيرة مقارنة بهذة الفئة من السيارات.

  • تجهيزات السيارة وعوامل الامان

تفتقر السيارة مجموعة من عوامل الامان فهى لا تاتى بوسائد هوائية للركاب بالمقاعد الخلفية ولا تحتوى على نظام حماية ضدد السرقة , بالاضافة الى عدم وجود نظام الكبح المساعد وتفتقر وجود نظام التوزيع الالكترونى لقوة المكابح.

ومن عيوب شيفروليه موف 2019  وجود زجاج كهربائى فى السيارة للابواب الامامية فقط , بالاضافة الى عدم حصولها على مستشعرات امامية وخلفية وكاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف , بالاضافة الى عدم حصولها على مشغل وسائط يعدم توصيل الهواتف الذكية وعدم وجود مقاعد امامية كهربائية.

  • عفشة السيارة

من ابرز عيوب شيفروليه موف استخدام عفشة خشنة حيث لا توفر الراحة الكافية للركاب بالمقاعد ويشعر الركاب بتفاصيل الطريق من نقر ومطبات بالاضافة الى عدم تجهيز السيارة للسير فى الطرق الرملية والغير ممهدة.

  • الثبات والفرامل

من اهم عيوب شيفروليه موف فقدان الاتزان على السرعات المرتفعة وعلى المنعطفات حيث تميل السيارة بعض الشئ الى اليمنين او اليسار ويصعب المناورة بها , بالاضافة الى ضعف فرامل السيارة بزيادة السرعة مما يجعلها غير امنه على الطرق السريعة.

مميزات شيفروليه موف

  • اقتصادية فى استهلاك الوقود.
  • قله اعطال السيارة وتوافر قطع غيارها باسعار مناسبة وسهولة الصيانة.
  • توفر السيارة مساحة ركوب جيدة وتوفر الراحة للركاب من حيث المناطق المخصصة للارجل والسقف.
  • تحتوى السيارة على مساحة للتخزين متوسطة بالاضافة الى اماكنية طى المقعد الخلفى وزيادة سعة الحقيبة الخلفية للامتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *