مشاكل وعيوب هيونداى اى 10 2019

بواسطة نتيجة بحث الصور عن هيونداى اى 10  2019

هيونداى اى 10 هيا سيارة هاتش باك صغيرة تتسع لاربعة افراد وتاتى السيارة بمحرك من 4 سلندر بسعة 1,1 لتر يخرج قوة 67 حصان و110 نيوتن عزم متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 4 سرعات , وتاتى السياره بمجموعة متوسطة من التجهيزات وتتميز بالسعر المناسب ولكن لديها بعض العيوب التى تفقدها المنافسة فى هذة الفئة , واليكم اهم عيوب هيونداى اى 10 2019.

 

مشاكل وعيوب هيونداى اى 10 2019

اقرا ايضا : عيوب شيفروليه اكوينوكس 2019

عيوب هيونداى اى 10 2019

  • الثبات

من اهم عيوب هيونداى اى 10 افتقادها لميزة الثبات على السرعات العالية وعلى المنعطفات , حيث يقل ثبات السيارة تدريجياً حتى ينعدم بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ ساعة ويصعب المناورة بها.

  • عوامل الامان

اشتكى ملاك السيارة من عدم توافر بعض عوامل الامان الهامة فتاتى السيارة بوسائد هوائية للسائق والراكب الامامى ونظام مانع انغلاق السيارة للمكابح ونظام التوزيع الالكترونى فقط ولا تحتوى على نظام تنبيهى ضدد السرقه وعدم وجود نظام وعدم وجود نظام تنبيه ضد السرقه.

  • الفرامل

 من اهم عيوب هيونداى اى 10 ضعف منظومه الفرامل حيث تقل قوه الفرمله بزيادة سرعة السيارة ويصعب ايقاف السيارة مباشرة على السرعة المرتفعة مما يشكل الخطر على الركاب بالمقصورة الداخلية.

  • الهيكل الخارجى والخامات الداخلية

يصنع الهيكل الخارجى للسيارة من معادن متوسطة المتانة حيث يظهر عليها اثار ابسط التصادمات ويصنع الاكصدام الامامى والخلفى للسيارة من الفيبر الخفيف حيث يتعرض للكسر من ابسط الاحتكاكات البسيطة للسيارة.

من عيوب هيونداى اى 10 2019 استخدام خامات متواضعة فى المقصورة الداخلية ويظهر البلاسيتك المنخفض الجودة فى الكثير من المناطق , بالاضافة الى فرش المقاعد من الجلد المتوسط الجودة حيث يتعرض للتلف مع الاستخدام.

  • التجهيزات الداخلية

تاتى السيارة بمجموعة فقيرة من التجهيزات الداخلية فهى لا تحتوى على كاميرا للمساعدة على الاصطفاف بالاضافه الى عدم وجود شاشة وسطية , ومكيف الهواء بدون فتحات للمقعد الخلفى , والمقاعد الامامية ذات تحكم يدوى وليس كهربائى.

  • مساحة الركوب والتخزين

من اهم عيوب هيونداى اى 10 صغر مساحة الركوب وخاصة المساحة المخصصة بالخلف حيث يتواجد نفق لصندوق التروس بالمقعد الخلفى يضيق من المساحة , ومساحة تخزين الاخراض بالسيارة ضعيفة حيث لا يتواجد غير درج واحد فى الطبلون الامامى وتستع الحقيبة الخلفية ل 250 لتر فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *