الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة جاتا النسخة المصرية حرامى السيارات 2019 مجانا

تحميل لعبة جاتا النسخة المصرية حرامى السيارات 2019 مجانا

تحميل لعبة جاتا المصرية 2019 مجانا

 جاتا المصرية 2019

تعتبر لعبة جاتا المصرية هى النسخة المعدلة من لعبة جاتا حرامى السيارات العالمية، حيث انها تضم العديد من التعديلات الاحترافية واضافة العديد من التصميمات والمركبات التى تختلف عن لعبة جاتا الحقيقية، لعبة جاتا النسخة المصرية تضم العديد من السيارات والمركبات وايضا المعالم الاثرية وايضا المعالم الاخرى وبعض المركبات وايضا الحافلات واختلاف الزى والعديد من التعديلات ايضا.

تضم لعبة جاتا المصرية العديد من المميزات حيث انها تضم تصميمات وثلاثية الابعاد بالاضفة الى العديد من السيارات، حيث انها تحتوى على الاهرمات وابو الهول بالاضافة الى تصميمات الشخصية ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا سان اندريس للاندرويد .

لعبة جاتا حرامى السيارت واحدة من أكثر الالعاب المشهور على الانترنت، حيث انها تمكنك من التحكم بشخصية بامكانك القيام بالمهمات وجمع الاسلحة والاموال ومقاتلة العصابات وايضا الهروب من الشرطة وسريقة السيارات، بالاضفة الى الى انها من أشهر العاب المحاكاة حيث تضم العديد من المميزات الموجودة فى الحياة الوقية وتصويرها بداخل اللعبه وخصوصا فى لعبة جاتا المصرية، حيث انها تأتى بالعديد من الاشيائ الموجودة فى مصر فعليا مثل الاهرمات وابو الهول و” التكوكتوك” بالاضفة الى الزى الخاص بالشخصية.

مميزات لعبة جاتا المصرية اخر اصدار 2019

  • تأتى لعبة جاتا المصرية بالعديد من التصميات مثل تيشرتات الاهلى والعديد من المركبات مثل اوتوبيس النادى الاهلى وايضا التوكتوك وهناك ايضا الاهرامات بالاضفة الى المؤثيات الصوتية التى تحتوى على الاغانى المصرية .
  • تضم العديد من المؤثرات الصوتية والرسومية بالاضفة الى العديد من المؤثرات البصرية.
  • تعتبر لعة جاتا المصرية من أفضل العال المحاكاة حيث انها تضم تضم العديد من التصميمات الرائعة مثل المبانى وايضا حركة الشخصيات والسيارات واشارات المرور والاسعاف وشاحانات وايضا الطائرات والعديد من المميزات الاخرى بالاضفة الى رجال الشرطة الذين يطاردونك بالاسلحة فى حالة ارتكاب الجرائم .
  • بالاضفة الى ان اللعة تحتوى على المستشفيات والالمبانى الرائعة .
  • تعتبر من أفضل العال مطاردات السيارات حيث انها تمكنك من ركوب السيارات وايضا الدرجات النارية .
  • تضم ايضا العديد من المهمات الرائع التى تمكنك من الحصول على الاموال .
  • تحتوى على العديد من الشخصيات الرائعة اضافة الى شفرات جاتا المصرية التى تتيح لك لعض المميزات .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا المصرية اخر اصدار 2019

تعتبر لعبة جاتا المصرية من أهم وافضل اصدارات لعبة جاتا حيث انها تضم العديد من المميزات مثل الاهرمات وايضا الاوتوبيسات والعديد من السيارات التى عليها الكتابات العربية.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 5 اونلاين حرامي السيارات 

تعمل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر حرامي السيارات على جميع اجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى انها تعمل ايضا على الاندرويد وايضا الايفون .

  • معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث .
  • رامات : تحتاج الى 4 جيجا رام بحد أدنى للكمبيوتر  .
  • كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .
  • نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 وايضا ويندوز xp .
  • اتصال بالإنترنت بسرعة 1 ميجا بحد ادنى ويفضل ان يكون اسرع .

يمكنك تنزيل لعبة حرامى السيارات جاتا  المصرية حيث انها تعتبر من افضل العاب حرامى السيارات، بالاضافة الى انها من أفضل العاب السيارات لهواتف الاندرويد والايفون لعبة جاتا المصرية 2019 للاندرويد نموذج جديد لعالم اللعب المفتوح، وأصبحت لعبة جتا الجديدة من اشهر العاب مطاردة السيارات في العالم حيث تعمل على اثارة اللاعب وجعل بيئة اللعب ممتعة من خلال تحويل نمط اللعب لعالم الجريمة والعصابات، وبداخل لعبة جتا الجديدة يوجد العديد من المهام المثيرة والجديدة التي تجعلك في قمة الاثارة والتشويق ومطاردة السيارات، حيث تأتي لعبة جاتا المصرية مع لاعب حر كبير ومتنوع وشخصيات مختلفة ومتنوعة من جميع الوظائف وحرية في الاستكشاف، وأصوات تمثيلية مميزة وسيناريو هزلي محبوك ومحزن ومؤثرات تصويرية موسيقية مذهلة.

يمكنك تنزيل اللعبة من هنا

 

 

شاهد أيضاً

العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل

تعتبر الالعاب الاستراتيجية من أقوى العاب الاكشن والاثارة ، بالاضفة الى من أشهر الالعاب الحربية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *