تحميل لعبة جاتا v حرامى السيارات للاندرويد | Grand Theft Auto V

بواسطة نتيجة بحث الصور عن جراند ثفت أوتو v من الموقع الرسمي

 

Grand Theft Auto V من أشهر الالعاب الموجودة على الانترنت هى لعبة جاتا ، حيث انها تعتبر من أفضل العاب حرامى السيارات بالاضفة الى انها تضم العديد من المميزات مثل السيارات وايضا الشخصيات الموجودة فى اللعبه.

تعتبر من أكثر الالعاب استخداما حيث حلصت على 70 مليون عملية تنزيل حول العالم، بالاضفة الى انها تضم العديد من المميزات مثل المحاكاة حيث انها تضم العديد من التصميمات الرائعة التى تحاكى الحياة الواعية من سيارات وايضا سيارات الشرطة وشخصيات والعديد من الاسلحة بالاضفة الى انها تضم نمط الليل ونمط النهار، كما انها تضم ايضا فصول الشتاء مثل الصيف او الامطار او الخريف او الثلوج ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا فايس سيتي .

تضم لعبة جاتا v للاندرويد العديد من المزايا حيث انه بإمكانك استخدام اذرع التحم USB للعب اللعبه عبر وصلة OTG وهى ايضا مدعومة لبعض الاجهازة حيث بامكنك تحميل لعة جاتا على هواتف ساسونج وايضا يمكنك تحميل لعبة جاتا على اجهزة هواوى واغب الاجاهزة التى تعمل بنظام التشغيل اندرويد .

المميزات

تم اطلاقها لاول مرة فى عام 2013 من ثم تم التحديث وعمل اصدارات اخرى فى عام 2015 واخيرا اخر اصدار من لعبة جاتا V للادرويد فى عام 2018 ، كما تم تصميم اللعبة من قبل شركة روكستار جيمز، كما انها تعمل على أجهزة الالعاب مثل البلايستيشن واكس بوكس وايضا الكمبيوتر .

  1. تأتي GTA V بثلاث لغات هي اللغة الانجليزية و اللغه الفرنسيه اللغه الاسبانيه .
  2. تضم أكثر من 400 سيارة ومركبة مثل الدراجات النارية وسيارات الشرطة و الطائرات سواء الطائرات الحربية وطائرات الاسعاف وغيرها ، بالاضافة الى سيارات رياضية وسيارات إسعاف وحافلات وغيرها .
  3. تحتوى لعبة جاتا على العديد من المهمات لفتح العديد من المدن الاخرى المجاورة وكسب المال حيث تعمل GTA V على القضاء على الملل و توفير لعب ممتع .
  4. تضم GTA V على نمط الحياة الواقعية حيث انها تحتوى على العديد من المباني الرائعه بالاضافة الى عدة متاجر و الشاطئ وكذلك السيارات واشارات المرور بالإضافة إلى السيارات الاخرى والعديد من الناس .
  5. تضم اللعبة ايضا العديد من الاسلحه المختلفه حيث بامكانك استخدامها فى مهماتك أو فى اللعب ضد العصابات الاخرى .
  6. كما تعتبر لعبة حرامى السيارات هي من اشهر وافضل العاب الفلاش فى العالم .
  7. تعمل على جميع الاجهزة مثل ايفون او اندرويد او كمبيوتر او بلايستيشن او اكس بوكس .
  8. هناك نسخة من GTA V اونلاين حيث تتيح لك لعب اللعبة مع اصدقائك او عائلتك مجانا .

متطلبات التشغيل

الحد الأدنى لتشغيل لعبة GTA V حرامى السيارات  على اجهزة الاندرويد ، كما تعتبر هذه المواصفات هي الحدود الادنى لتشغيل اللعبة ويفضل ان تكون احدث لضمان تشغيل اللعبة بكفاءة أكبر .

معالج : بتردد 1 GHz أو أحدث
رامات : 1 جيجا  بايت GB
معالج رسوميات : مدعم فى المعالج الاساسي ويدعم نمط العرض ثلاثي الابعاد .
نظام تشغيل اندرويد : تعمل على جميع أنظمة التشغيل اندرويد android 4.1.2 او احدث .
رقم الاصدار : 3
تاريخ الاصدار : 13 / 10/ 2011

تأتى اللعبة بحجم 1.5 جيجا بايت .

يمكنك تنزيل لعبة Grand Theft Auto V حرامى السيارات مجانا على هاتفك الاندرويد ، حيث انها مدعومة من جميع اصدارات الاندرويد بالاضافة الى انها من أفضل العاب المحاكاة وايضا تعتبر من أفضل العاب مطاردات السيارات للاندرويد وتعتبر ايضا أفضل العاب حرامى السيارات للاندرويد 2019 .

تنزيل اللعبة

2 thoughts on “تحميل لعبة جاتا v حرامى السيارات للاندرويد | Grand Theft Auto V

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *