تحميل لعبة جاتا سان اندريس حرامى السيارات مجانا 2019

بواسطة جاتا سان اندرس GTA san andrras

تحميل لعبة جتا سان اندرس حرامي السيرات 2019 | San Andreas
تحميل لعبة جاتا سان اندرس ، تعتبر لعبة جاتا هي واحدة من أشهر الالعاب حول العالم ، تم تصميم وإطلاق أخر اصدار من لعبة لعبه حرامي السيارات فى عام 2019 من قبل الشركة الأكثر شعبية Rockstar ، تضم لعبة قراند 5 العديد من المميزات حيث أنها تأتي بتصميم فريد يحاكي الحياة الواقعية ، كما أنها تضم العديد من المدن والمبانى الرائعه .
تحميل لعبة حرامى السيارات ويوجد منها اصدارات اخرى مثل حرامى السيارات اخر اصدار .

تضم اللعبة أكثر من 400 سيارة ومركبة بإمكانك قيادتها بحرية بالإضافة إلى تصميمات رائعه مثل الطرقات وقواعد المرور والإشارات والعديد من الناس فى اللعبة ، من مميزات اللعبة انها تضم العديد من الاسلحة ايضا التى بامكانك استخدامها فى العمليات والمهام للوصول الى المستويات التالية وجمع المهام ، بالاضافة الى انها تحتوي على شفرات يمكنك استخدامها لإحداث خرق لقواعد اللعبة ما هى اسرار حرامى السيارات هى ليست الا عدة كلمات وحروف وارقام تتكون معا لتنفيذ شيئ معين مثل طلب دبابة او سلاح او تغيير شكل الشخصيه .
تعتبر لعبة GTA SA هى واحدة من أفضل العاب حرامي سيارت ، كما انه يمكنك سرقة السيارات أو الدراجات النارية والتجول بها فى المدن أو في الشاطئ أو حتى في الطرقات الاخرى ، بالاضافة الى انها تضم عدة مهمات التى تمكنك من فتح المدن الاخرى وجمع الأموال ومقاتلة العصابات .
لعبه حرامي السيارات جتا واحدة من أكثر الالعاب التى نالت على اعجاب الملايين من المستخدمين حيث انها تعتبر من أفضل الالعاب فى العالم ، كما انها تعمل على جميع الاجهزة مثل الحاسوب او الهاتف الذى او البلايستيشن او اكس بوكس ، هناك عدة اصادرات من العاب حرامى العربيات مثل جتا سان اندري او جتا 5 وغيرها من الاصدرات الاخرى .
اسرار حرامى السيارات
كلمات سر حرامي سيارات ، بامكنك استخدام كلمات سر لعبة جتا فى الحصول على الاموال او السيرات او حتى تغير الشخصة بالاضفة الى المركبات و الاسلحة .
مميزات لعبة جتا سان اندرس 2019
تضم العديد من المهمات التي تجعل من بيئة اللعب ممتعة التى يمكنك ان تتم المهمات مقابل المال او يمكنك الغاء قفل المدن المجاورة .
تحتوى على أكثر من 400 سيارة يمكن قيادتها ، بالإضافة إلى مركبات الجيش والقوارب والطائرات والعديد من الدرجات الناريه .
تحتوي على تصميمات فريدة ورائعة من مبانٍ ومركبات وحتى الشخصيات الموجودة فى اللعبة .
تم تصميم اللعبة مشابهة للحياة الواقعية حيث انها تحتوى على رجال الشرطة والمستشفيات وبالاضافة الى الطرقات وإشارات المرور و الخدمات العامة مثل الباص والقطار .
يوجد العديد من الاسلحة في اللعبة حيث انها تضم عدة اسلحة ثقيلة ودبابات وطائرات حربيه .
بامكانك استخدام شفرات لعبة جاتا فى إلغاء قل العديد من الأشياء وشراء الملابس او تغير الشخصيه او حتى جلب السيارات .
متطلبات تشغيل لعبة GTA SAN
الحد الأدنى لتشغيل لعبة جتا سان على الكمبيوتر او اجهزة الاندرويد ، كما تعتبر هذه المواصفات هي الحدود الادنى لتشغيل اللعبة ويفضل ان تكون احدث لضمان تشغيل اللعبة بكفاءة أكبر .
معالج : بتردد 1 GHz أو أحدث
رامات : 512 ميجا بايت MB
كارت شاشه : 256 MB
نظام تشغيل : تعمل على جميع أنظمة التشغيل ويندوز 7 – 8 – 8.1 – 10 – xp .
النواة : تعمل على الاجهزة بنظام 32 بت مع 512 رام و 64 بت مع 1 جيجا رام .
متطلبات تشغيل لعبة جتا الاصليه على الاندرويد
رقم الاصدار : 10
تاريخ الاصدار : 19 / 6 / 2019
نظام التشغيل : android 4.1.2 او احدث .
رامات : 1 جيجا .

 

التحميل من هنا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *