تحميل لعبة جاتا سان اندريس اخر اصدار للاندرويد مجانا 2019

بواسطة

 

لعبة جاتا سان اندريس هى واحدة من أشهر الالعاب المجانية على الانترنت، تعتبر لعبة جاتا حرامى السيارات للاندرويد هى واحدة من أفضل العاب حرامى السيارت، حيث تضم العديد من السيارات والاسلحة، بالاضافة الى انها تضم العديد من التصميمات الرائعة ، حيث انها من أفضل العاب المحاكاة ايضا حيث انها تحتوى على المبانى والسيرات وايضا اشارات المرور والايضا الشخصيات بالاضفة الى الشاطئ والمستشفيات ورجال الشركة والعصابات ويوجد منها اصدارات اخرى مثل  جاتا 3 للاندرويد .

جاتا سان انرديس للاندرويد

تحتوى لعبة جاتا سان اندرس حرامى السيارت للاندرويد على العديد من المهمات الممتعة حيث بإمكانك القيام ببعض المهام التى تتيح لك لعب ممتع بالاضفة الى انها تتيح لك الحصول على الاموال ايضا .

مميزات لعبة جاتا سان اندريس حرامى السيارت للاندرويد 2019

جاتا سان اندريس للاندرويد 2019

تعتبر لعبة Grand Theft Auto: San Andreas من أكثر الالعاب المشهورة على الانترنت حيث انه حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم بالاضفة الى انه تضم العديد من العناصل التى تجعل من بيئة اللعبة رائعة ومتعة.

  • تضم العديد من المهمات التي تجعل من بيئة اللعب ممتعة التى يمكنك ان تتم المهمات مقابل المال او يمكنك الغاء قفل المدن المجاورة .
  • تحتوى على أكثر من 400 سيارة يمكن قيادتها ، بالإضافة إلى مركبات الجيش والقوارب والطائرات والعديد من الدرجات الناريه مثل سيارات الشرطة او سيارات سيارات الاسعاف .
  • تحتوي على تصميمات فريدة ورائعة من مبانٍ ومركبات وحتى الشخصيات الموجودة فى اللعبة .
  • تم تصميم اللعبة مشابهة للحياة الواقعية حيث انها تحتوى على رجال الشرطة والمستشفيات وبالاضافة الى الطرقات وإشارات المرور و الخدمات العامة مثل الباص والقطار .
  • يوجد العديد من الاسلحة في اللعبة حيث انها تضم عدة اسلحة ثقيلة ودبابات وطائرات حربيه .
  • بامكانك استخدام شفرات لعبة جاتا فى إلغاء قل العديد من الأشياء وشراء الملابس او تغير الشخصيه او حتى جلب السيارات .

    متطلبات تشغيل لعبة سان اندريس على الاندرويد اخر اصدار 2019

    الحد الأدنى لتشغيل لعبة جتا سان على اجهزة الاندرويد ، كما تعتبر هذه المواصفات هي الحدود الادنى لتشغيل اللعبة ويفضل ان تكون احدث لضمان تشغيل اللعبة بكفاءة أكبر .

    معالج : بتردد 1 GHz أو أحدث
    رامات : 1 جيجا  بايت GB
    معالج رسوميات : مدعم فى المعالج الاساسي ويدعم نمط العرض ثلاثي الابعاد .
    نظام تشغيل اندرويد : تعمل على جميع أنظمة التشغيل اندروي

    android 4.1.2 او احدث .

رقم الاصدار : 10
تاريخ الاصدار : 19 / 6 / 2019

يمكنك تنزيل اللعبة من هنا للاندرويد 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *