الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز عيوب شيفروليه امبالا 2019

ابرز عيوب شيفروليه امبالا 2019

شيفروليه امبالا واحدة من ابرز السيارات السيدان التى تتميز بمساحة داخلية واسعة بالاضافة الى انها تعد من اكبر السيارات حصولاً على مساحة تخزين خلفية فى تلك الفئة وتاتى السيارة بمحرك سداسى الاسطوانات بسعة 3,5 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيكى يدفع الحركة الى الامام بالاضافة الى تجهيز السيارة بعوامل الرفاهية , وعلى الرغم توافر الكثير من المميزات فى السيارة الا ان بها عدد من العيوب والتى سنذكرها فى السطور التالية.

 

ابرز عيوب شيفروليه امبالا 2019

اقرا ايضا : ابرز مشاكل وعيوب عيوب هوندا ريدج لاين 2019

اهم عيوب شيفروليه امبالا

  • الخامات الداخلية

من اهم عيوب شيفروليه امبالا هو استخدام بعض الخامات الداخلية الضعيفة والمصنوعة من البلاسيتك والتى تتواجد فى بعض المناطق مثل الطبلون من الاعلى وتغليف الابواب وذلك يؤثر بالسلب على فخامة المقصورة الداخلية.

  • الروئية

تعانى السيارة من ضعف الروئية الخلفية وذلك بسبب استخدام السيارة لقوائم عريضة فى السقف من الخلف مما يعيق السائق من الروئية وتوافر العديد من النقاط العمياء والجدير بالذكر ان السيارة لا تحتوى على نظام لكشف النقاط العمياء.

  • تسارع السيارة

من ابرز عيوب شيفروليه امبالا هو ضعف تسارع السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى تلك الفئة وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 8 ثوان , على الرغم من ان هناك بعض السيارات فى فئتها تتسارع فى 6 ثوان واقل فى الوقت وباسعار مقاربة من سعر السيارة.

  • الثبات

تعانى السيارة من ضعف الثبات قليلاً على السرعات المرتفعة وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 160 كم\ساعة حيث يظهر بوضوح انحراف السيارة من المسار بالاضافة الى ان السيارة تنحرف على المنحدارت ولذلك ينصح بتخفيف السرعة قبل الدخول الى المنعطفات.

  • صندوق التروس

تستخدم السيارة صندوق تروس اتوماتيكى عادى ويعد ذلك من ابرز عيوب شيفروليه امبالا حيث اوضح ملاك السيارة ان ناقل الحركة يتاخر فى استجابتة بشكل واضح مع محرك السيارة ويبداء فى نقل النسب على عدد دورات صغير , ولكن يسبب ذلك انخفاض معدل استهلاك الوقود ولكن يؤثر بالسلب على تسارع السيارة.

  • عيوب اخرى

لم تحصل السيارة على مصابيح حساسة للاضاءة بالاضافة الى ان الزجاج الخلفى غير معتم , ولم تاتى السيارة بنظام الركن الذكى بالرغم من وجود حساسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *