الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب فوتون تنلاند 2019

عيوب فوتون تنلاند 2019

فوتون تنلاند تصنف من فئة السيارات البيك اب ذات صفين من المقاعد وتوفر السيارة العديد من مساحات الركوب للافراد وتتمتع بتصميم رائع وجيد وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 2,4 لتر متصل بناقل حركة يدوى من 5 سرعات يدفع الحركة الى العجلات الخلفية وتاتى السيارة بالعديد من المميزات ولكن بها بعض العيوب التى ظهرت مع كثرة الاستخدام وسنتعرف على هذة العيوب فى السطور التالية.

 

عيوب فوتون تنلاند 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب بى ام دبليو X6 2019

 

 

عيوب فوتون تنلاند 2019

  • المحرك وناقل الحركة

يعد من اهم عيوب فوتون تنلاند هو استخدام محرك بسعة لترية قليلة مقارنة بوزن وحجم السيارة حيث لا يستطيع المحرك ان يخرج القوة الكافية التى تعطى العزم والسحب اللازم للسيارة مما يقلل من عزم السيارة الذى جاء من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 15 ثانية , بالاضافة الى استخدام ناقل حركة يدوى يعطى صعوبة فى القيادة.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة العديد من التجهيزات الاساسية فلم تاتى السيارة بشاشة وسطية لعرض معلومات السيارة بالاضافة الى عدم حصول السيارة على مقاعد امامية كهربائية او فتحات لمكيف الهواء بالخلف , وتفتقر السيارة الى خاصية الركن الذكى ولم تحصل السيارة على مصابيح امامية حساسة للاضاءة وتعمل المصابيح بتقنية الهالوجين وليس الليد.

  • عوامل الامان

من اهم عيوب فوتون تنلاند هو عدم حصول السيارة على عوامل امان هامة فتاتى السيارة بنظام مانع انغلاق المكابح او نظام التوزيع الالكترونى لقوة الكبح فقط , بالاضافة الى عدم حصول السيارة الا على وسائد هوائية امامية , وتفتقر السيارة الى العديد عوامل الامان فلم تاتى بحساسات امامية وخلفية او نظام الثبات الالكترونى والتحكم فى الجر.

  • الخامات الداخلية

من اهم عيوب فوتون تنلاند هو استخدام خامات متوسطة الجودة ومواد رديئة فى بعض المناطق فيظهر البلاستيك الردئ فى بعض المناطق مثل الكنسول الوسطى للسيارة والطبلون بالاضافة الى الفيبر المستخدم فى تغليف الكبينة ليس جيد.

  • عزل الصوت

تعانى السيارة من ضعف فى عزل الصوت المستخدم حيث يظهر العديد من الاصوات داخل مقصورة القيادة مثل صوت الهواء واحتكاك السيارة به , بالاضافة الى ارتفاع صوت المحرك بزيادة السرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *