السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة mafia the city of lost heaven للكمبيوتر

تحميل لعبة mafia the city of lost heaven للكمبيوتر

تحميل لعبة mafia the city of lost heaven للكمبيوتر

تحميل لعبة mafia the city of lost heaven للكمبيوتر اخر اصدار ، تعد لعبة مافيا mafia the city of lost heaven ضمن احد اشهر العاب القتال حروب العصابات حيث تضمن اللعبه على الكثير من المميزات الرائعه .

تتوفر لعبة mafia the city of lost heaven بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D مع الكثير من المؤثرات الصوتية ، تشبه اللعبه الى حدٍ ما لعبة مافيا الجزء الثانى ، حيث انها عبارة عن لعبة اطلاق نار منظور الشخص الثالث .

mafia the city of lost heaven هي هبارة عن مجموعة من العصابات والتي تجمعهم العديد من الخلافات ولابد لك القيام ببعض المهام للفوز فى اللعبة .

تحميل لعبة mafia the city of lost heaven مافيا للكمبيوتر

تتوفر لعبة مافيا mafia the city of lost heaven حرب العصابات بالكثير السيارات القديمة 1997 بالاضافة الى اللعبة تمتلك الكثير الاسلحة القوية التى يمكنك استخدامها لتدمير الاعداء مثل الرشاشات وكذلك المسدسات وغيرها .

كما ان لعبة mafia the city of lost heaven تمتلك مؤثرات عرض مزهلة 3D ثلاثية الابعاد مع الكثير التأثيرات الصوتية التي تجعل اللعبه اكثر واقعية ، تضمن اللعبه ايضا الكثير المهام والمراحل التى لابد لك اجتيازها للفوز فى اللعبه .

تنزيل لعبة mafia the city of lost heaven online على الكمبيوتر

mafia the city of lost heaven هي من الالعاب التى لا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبه كما انها من العاب اطلاق النار من منظور الشخص الثالث حيث انها تضمن الكثير الاسلحة وكذلك المركبات .

تعمل اللعبه على جميع انظمة التشغيل حيث تم اصدارها وتطويرها فى البداية لاجهزة البلايستيشن ثم لاجهزة الكمبيوتر ، كما ان اللعبه لا تحتاج الى متطلبات تشغيل عالية فهي تعمل على ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 10 كما يمكنك تشغيل اللعبه على النواتين 32 بت و 64 بت مع 2 جيجا رام فقط .

تحميل ومراجعة وتثبيت لعبة مافيا mafia the city of lost heaven للكمبيوتر

مافيا mafia the city of lost heaven هي من العاب اطلاق النار من منظور الشخص الثالث كما انها واحدة من اقوى العاب القتال والاكشن التى تعمل على الكمبيوتر ولا تحتاج الى انترنت بالاضافة الى انها تمتلك الكثير من المركبات والاسلحة وكذلك الشخصيات .

تنزيل لعبة mafia the city of lost heaven للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *