تحميل لعبة هيتمان Hitman Contracts للكمبيوتر

بواسطة تحميل لعبة هيتمان Hitman Contracts للكمبيوتر

تحميل لعبة هيتمان Hitman Contracts للكمبيوتر

تحميل لعبة هيتمان Hitman Contracts القاتل المأجور للكمبيوتر، لعبة Hitman Contracts تعتبر من احد افضل العاب التصويب واطلاق النار من منظور الشخص الثالث ، كما ان لعبة Hitman Contracts هي من احد سلسلة العاب القاتل المأجور العميل 47 هيتمان Hitman Contracts .

تمتلك اللعبه الكثير من المؤثرات الوقعية التى تتيح لك تجربة لعب فريدة جدا من نوعها بتقنيات عرض مزهلة 3D ، كما انها تضمن الكثير من الادوات والاسلحة التي يمكنك استخدامها فى القتال .

تحتوى اللعبة على قاتل مأجور قناص ولدية الكثير من الاهداف حيث انه يمكنك الدخول الى المبانى والذهاب الى اسطح المبانى الاخري وكذلك قتل الاعداء باستخدام الادوات مثل القناص او السكين او من خلال المسدس او خنقهم بالحبل .

تحميل لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر هيتمان القاتل المأجور العميل 047

تتوفر اللعبه على اجهزة الكمبيوتر بدون انترنت بعد ان تم اصدارها لاول مرة فى الولايات المتحدة الامريكية لاجهزة البلاي ستيشن ، تحتوى اللعبه على الكثير من المراحل والمستويات .

تختيم لعبة Hitman Contracts هيتمان

يمكنك تختيم اللعبه عن طريق اجتياز المراحل وقتال الاهداف واتباع التعليمات ، كما ان لعبة Hitman Contracts تضمن الاسلحة التى يمكنك استخدامها وايضا تحتوى على رجال الشرطة والمركبات وغيرها .

التحكم فى لعبة القاتل المأجور العميل 47 يتم عن طريق لوحة المفاتيح والفأرة او عن طريق ازرع التحكم بسهولة ، كما تعمل لعبة Hitman Contracts على الكمبيوتر بدون انترنت اوفلاين .

تنزيل لعبة Hitman Contracts القاتل المأجور

يمكنك تحميل لعبة هيتمان Hitman Contracts على الكمبيوتر والاستمتاع باقوى لعبة تصويب واطلاق النار حيث انها تمتلك الكثير من المؤثرات المرئية 3D ثلاثية الابعاد ، كما انها تضمن مؤثرات صوتية كذلك والتى تمنحك اداء لعب اكثر من واقعي .

كما انها تتوفر بدون انترنت اوفلاين وتحتوى على الكثير من الاسلحة القوية بالاضافة الى شخصيات كثيرة ومبانى وغيرها وتأتى اسلحة هيتمان ” القناص – المسدس – الخنجر – الحبل – القنابل ” وغيرها .

متطلبات تشغيل لعبة Hitman Contracts هيتمان القاتل المأجور على الكمبيوتر

لعبة Hitman Contracts هي من الالعاب التى لا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على الاجهزة المتوسطة فهي تعمل على معالج core 2 dou مع 2 جيجا رام فقط .

تنزيل لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *