تحميل لعبة Made man رجل العصابات للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة Made man رجل العصابات للكمبيوتر

تحميل لعبة Made man للكمبيوتر رجل العصابات، لعبة Made man هي من العاب القتال والاكشن المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر من ناحية اطلاق النار والتصويب من منظور الشخص الثالث .

تدور احداث اللعبه حول رجل انضم الى عصابة كبيرة من العصابات الامريكية وهدفة فقط هو اجتياز المراحل وتدمير الاعداء بالاضافة الى قتل الاهداف المطلوبة منه، ولا بد ان يحذر من الاعداء وكذلك رجال الشرطة .

تشبة اللعبه الى حد ما كثيرا لعبة سرقة السيارات الشهيرة جاتا حرامي السيارات ، حيث تم اصدار اللعبه لاول مرة فى الولايات المتحدة الامريكية لاجهزة البلايستيشن والاكس بوكس .

تحميل لعبة Made man رجل العصابات الامريكية للكمبيوتر

تتوفر اللعبه بالكثير من المؤثرات الواقعية التى تتيح لك تجربة لعب واقعية للغاية حيث انها تعمل بنظام عرض مميز ثلاثي الابعاد 3D وتضمن المؤثرات الصوتية المدهشة .

تمتلك لعبة رجل العصابات Made man الكثير من المراحل حيث لابد لك من اجتياز المهام للفوز فى اللعبة، كما ان اللعبه لا تحتاج امكانيات تشغيل عالية ، تأتى Made man اوفلاين والتى لا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبه .

تختيم لعبة Made man العصابات للكمبيوتر

يمكنك تختيم لعبة Made man عن طريق القيام بالمهام للفوز فى المراحل حيث يمكنك قتل الاهداف المحددة وايضا سرقة سيارات وتدمير سيارات اخري وغيرها .

تتوفر اللعبه بالكثير من الشخصيات مثل ” العصابات الاخري – المدنيين – رجال الشرطة ” وغيرها ، كما ان Made man تشمل ايضا الكثير من السيارات والمركبات حيث انها تتوفر بالكثير من السيارات مثل ” رجال الشرطة – المدرعات – الدرجات النارية – الدبابات – السيارات الفاخرة ” وغيرها من المركبات الاخري .

تنزيل لعبة Made man على الكمبيوتر

Made man العصابات هي احد افضل العاب القتال والاكشن حيث انها تعتمد على التصويب واطلاق النار من منظور الشخص الثالث ، وتضمن اللعبه الكثير من الاسلحة والادوات والمركبات التى يمكنك استخدامها فى الفوز .

متطلبات تشغيل لعبة العصابات Made man على الكمبيوتر

لا تحتاج لعبة Made man امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل بدون انترنت فهي تعمل على الكمبيوتر ذو الامكانيات المتوسطة وتأتى امكانيات تشغيل لعبة Made man الادني .

  • المعالج intel core 2 duo@1.5GHz
  • الرامات 2GB
  • نظام التشغيل Windows 10 – 8 – 7 – XP
  • النواة 32Bit or 64Bit
  • كارت الشاشة intel hd 1GB

تحميل لعبة Made man العصابات للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *