تحميل لعبة mafia 2 مافيا 2 العصابات الجزء الثاني للكمبيوتر

بواسطة تحميل لعبة mafia 2 مافيا 2 العصابات الجزء الثاني للكمبيوتر

تحميل لعبة mafia 2 مافيا 2 العصابات الجزء الثاني للكمبيوتر

تحميل لعبة mafia 2 مافيا الجزء الثانى قتال العصابات للكمبيوتر ، لعبة مافيا الجزء الثاني mafia 2 من ضمن احد افضل العاب القتال والاكشن المتوفرة على الكمبيوتر ، حيث انها عبارة عن لعبة قتالية من منظور الشخص الثالث وتمتلك لعبةmafia 2 الكثير من المميزات مثل التصميمات ثلاثية الابعاد 3D وكذلك تضمن ايضا التأثيرات الصوتية المدهشة .

تم تطوير وتصميم اللعبه بناء علي الاشكال والشخصيات التى فى السبعينيات بناء على ثقافات الغرب ، كما ان اللعبه تمتلك كذلك العديد من الاسلحة القوية التى يمكنك استخدامها فى القتال حيث انها تحتوى على ” المسدسات – الرشاشات – القنابل – والسلاسل الحديدة والقبضة الحديدية وغيرها ” .

تشبهة لعبة mafia 2 مافيا الجزء الثانى لعبة حرامي السيارات جاتا حروب العصابات ، حيث انها تم اصدارها منافسا لها فى الولايات المتحدة الامريكية على اجهزة البلاي ستيشن .

تحميل لعبة مافيا 2 الجزء الثانى mafia 2 للكمبيوتر

لعبة mafia 2 مافيا 2 هي من ضمن احد افضل العاب الاكشن والقتال المتوفرة على الانترنت حيث انه يمكنك التحكم فى الشخصية واجتياز المهام التى تطلب منك .

تحتوى اللعبه على الكثير من السيارات وكذلك سيارات رجال الشرطة بالاضافة الى انها تحتوى على سيارات ريضاية وكلاسيكية ومركبات اخري مثل الدراجات النارية وكذلك المدرعات وغيرها .

تحميل لعبة mafia 2 مافيا 2 الاصلية للكمبيوتر

لعبة مافيا الاصلية 2 الجزء الثانى لعبة واقعية اوفلاين حيث انها لا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبة ، كما تضمن اللعبه نظام عرض واقعي من خلال بيئات تحكم ثلاثية الابعاد 3D ، تشمل اللعبه نظام تحكم عبر لوحة المفاتيح والفأرة فى اجهزة الويندوز او من خلال ازرع التحكم فى البلاي ستيشن بالاضافة الى مؤثرات صوتية مثل صوت اطلاق النار او صوت السيارات او صوت الشخصية وغيرها .

متطلبات تشغيل لعبة mafia 2 قتال العصابات مافيا 2 الجزء الثاني على الكمبيوتر

لعبة مافيا الجزء الثانى mafia 2 هي من الالعاب التى تحتاج الى امكانيات تشغيل متوسطة لتشغل اللعبه بكفاءة مميزة ، حيث انها لا تضمن اتصال بالانترنت نهائيا .

  • معالج intel core 2 duo@1.5GHz
  • رامات 2GB Ram
  • كارت الشاشة 1GB
  • نظام التشغيل تعمل على ويندوز 7 – 8 – 10
  • النواة : تعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

تنزيل لعبة mafia 2 مافيا 2 للكمبيوتر قتال العصابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *