تحميل لعبة حرب العصابات الجزء الثاني saints row 2 للكمبيوتر

بواسطة تحميل لعبة حرب العصابات الجزء الثاني saints row 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب العصابات الجزء الثاني saints row 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب العصابات الجزء الثانى saints row 2 للكمبيوتر ، تعتبر لعبة saints row 2 من ضمن احد افضل العاب القتال والاكشن حيث انها تمتلك الكثير من المميزات ، تم اصدار اللعبه ولاول مرة لاجهزة البلايسيشن فى الولايات المتحدة الامريكية .

كما ان لعبة saints row 2 هي عبارة عن التحكم فى شخصية من ضمن عصابة كبيرة ومهمتك هي تنفيز المهمات المطلوبة منك ، كما ان اللعبه تحتوى على الكثير من الاسلحة التى يمكنك استخدامها في القتال مثل الرشاشات والمسدسات وغيرها .

تعمل لعبة saints row 2 على جميع اجهزة الويندوز بالاضافة الى انها تمتلك الكثير من التأثيرات ثلاثية الابعاد 3D مع المؤثرات الصوتية التى تقدم لك اداء واقعي للغاية اثناء اللعب .

تحميل لعبة saints row 2 للكمبيوتر اخر اصدار

لعبة saints row 2 هي عبارة عن لعبة من منظور الشخص الثالث اوف لاين والتى لا تحتاج الى انترنت لتشغيلها ، تضمن اللعبه على عدة مهمات ومراحل يمكنك تختيم لعبة saints row 2 من خلال الفوز فى المراحل .

تضمن اللعبه الكثير من المركبات والشخصيات مثل شخصيات رجال الشرطة وكذلك العصابات الاخري وتحتوى اللعبه على اكثر من 67 سيارة مختلفة مثل ” سيارات الشرطة – الرياضية – سيارات مكشوفة – سيارات دفع رباعي – دبابات – مدرعات الشرطة – درجات نارية ” .

تنزيل لعبة saints row 2 علي الكمبيوتر اخر اصدار

تتميز لعبة saints row 2 بالتأثيرات الواقعية بالاضافة الى انها تعمل على اجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز ، تتميز اللعبه بتصميمات واقعية للغاية والتى تتيح لك بيئة لعب ممتعة .

شخصيات لعبة saints row 2 الجديدة

تحتوى اللعبة على الكثير من الشخصيات الرائعه حيث ان لكل منطقة عدة شصيات فنجد ان منطقة شارع القديسين الثالث والتى فى منتصف اللعبه تحتوى على 4 شخصيات ” جوني جات – ايشا – كارلوس – شامدي ” اما منطقة شارع الاخوة يتواجد عصابة ” ميرو – جاسيكا – مات – دوني ” كما ان هناك عصابة التنين والتى تضمن ” كازوا اكوجي – شوغو اكوجي – جيونيشي ” كما ان هناك العديد من شخصيات رجال الشرطة .

متطلبات تشغيل لعبة saints row 2 على الكمبيوتر

  1. معالج intel core i3th2@1.3GHz
  2. رامات 2GB RAM
  3. كارت الشاشة 1GB
  4. نظام التشغيل windows 7-8-10
  5. النواة 64bit or 32 bit

تحميل لعبة saints row 2 للكمبيوتر حروب العصابات الجزء الثانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *