تحميل لعبة Creed: Rise to Glory VR الملاكمة واقع افتراضي للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة Creed: Rise to Glory VR الملاكمة واقع افتراضي للكمبيوتر

تحميل لعبة الملاكمة Creed: Rise to Glory VR للكمبيوتر اخر اصدار ، لعبة Creed: Rise to Glory VR تعتبر من ضمن احد افضل العاب الكمبيوتر حيث انها عبارة عن لعبة ملاكمة من منظور الشخص الاول ، كما انها تضمن الكثير من المميزات مثل التصميمات الابداعية كما انها تعمل ايضا بتقنيات العرض واقع افتراضي VR .

لعبة Creed: Rise to Glory VR تعمل على جميع الاجهزة مثل الكمبيوتر والبلاي ستيشن وكذلك اجهزة الاكس بوكس ، بالاضافة الى انها تصمن مسيرة ملاكم كرايد والتى تصمن التدريب وكذلك الانتباه الى تنبيهات المدرب للوصول الى المرحلة النهائية بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل .

كما ان لعبة Creed: Rise to Glory VR تضمن ايضا امكانية اللعب اون لاين والتى تتيح لك اللعب مع عائلتك واصدقائك او ضد لاعبين اخرين من حول العالم ، كما يمكنك اللعب بإستخدام ازرع التحكم او بإستخدام لوحة المفاتيح والفأرة او من خلال نظارة الواقع الافتراضي VR .

تحميل لعبة الملاكمة للكمبيوتر Creed: Rise to Glory VR اخر اصدار

تتوفر لعبة Creed: Rise to Glory VR على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن وكذلك الاكس بوكس وبعض اجهزة الهواتف الذكية التى تدعم تقنية الواقع الافتراضي ، كما انها تضمن ايضا التأثيرات الصوتية التى تجعل من اللعبة اكثر واقعية .

كما انها تشمل ايضا صالة التدريبات الرياضية والتى تحتوى على الة الركض وعلى الة المشروبات الغازية وكذلك الات رفع الاثقال والتدريبات وغيرها التى تعطيك اداء واقعي للغاية ، كما انها تشمل ايضا مجموعة بطولات حيث انه يمكنك خوض المبارات للفوز في البطوالة النهائية للملاكمة للوزن الثقيل .

تنزيل لعبة الملاكمة كرايد Creed: Rise to Glory VR للكمبيوتر اخر اصدار

  1. تتوفر لعبة Creed: Rise to Glory VR بلغات عديدة لتناسب جميع المستخدمين حيث انها تأتى باللغة الانجليزية واللغة الاسبانية وكذلك ايضا للغة الالمانية وغيرها .
  2. تعمل بتقنيات عرض الواقع الافتراضي والتى تتيح لك تجربة لعب واقعية للغاية .
  3. تعمل على اجهزة البلاي ستيشن والاكس بوكس وكذلك الكمبيوتر .
  4. تضمن الكثير من البطوالات والمراخل التى يمكنك الاستمتاع باللعب فيها للفوز فى البطوالات النهائية .
  5. تتوفر على امكانية التدريبات للفوز فى القتلات .

تحميل لعبة الملاكمة كرايد الواقع الافتراضي Creed: Rise to Glory VR للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *