تحميل لعبة Assassin’s Creed III قتال السفن الحربية للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة Assassin's Creed III قتال السفن الحربية للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال والاكشن Assassin’s Creed III للكمبيوتر الجزء الثالث ، لعبة Assassin’s Creed III هي من ضمن احد افضل الالعاب المتوفر للكمبيوتر بالاضافة الى انها من العاب الاكشن التى حصلت على اكثر من 13 مليون عملية تحميل حول العالم .

كما ان لعبة Assassin’s Creed III هي سلسلة العاب الAssassin’s Creed الشهيرة والتى صدرت لاجهزة البلاي ستيشن من ثم لاجهزة الاكس بوكس والكمبيوتر .

تعمل لعبة Assassin’s Creed III من منظور الشخص الاول وتضمن تصميمات واقعية للغاية من منظور تاريخي اثناء الحملات الفرنسية فى البحر ، بالاضافة الى انها تضمن ايضا اربعة بيئات مختلفة وخرائط قتالية يمكنك انجاز مهامك فيها للفوز فى اللعبة مثل البحر والسفن وكذلك الغابات وايضا الثلوج وفى اعلى الجبال .

تحميل لعبة Assassin’s Creed III للكمبيوتر

يمكنك تنزيل لعبة Assassin’s Creed III على الكمبيوتر حيث انها تضمن الكثير من المميزات مثل انها تحتوى على العديد من المراحل القتالية حيث انه لابد لك من قتل العدو واجتياز المستويات حيث تظهر الاعداء مثل الحملات الصليبية وغيرها والسفن الفرنسية وكذلك سفن القراصنة  .

يمكنك التحكم فى اللعبه عن طريق لوحة المفاتيح والماوس مع الاجهزة التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز وايضا من خلال عصا التحكم او ازرع التحكم فى اجهزة البلاي سيشن حيث تم اصدار وتطوير اللعبه لاجهزة البلاي ستيشن .

تنزيل لعبة Assassin’s Creed III على الكمبيوتر اخر اصدار الجزء الثالث

تمتلك لعبة Assassin’s Creed III العديد من المرحل وهي تعمل اوفلاين والتى لا تحتاج الى انترنت ، بالاضافة الى انها تضمن الكثير من الادوات الرائعه التى يمكنك استخدامها لسحق الاعداء والمدافع لتدمير سفن العدو التى تدعم نظام اللعب مثل التصميمات الابداعية وكذلك التأثيرات الصوتية ونظام التحكم وغيرها .

متطلبات تشغيل لعبة Assassin’s Creed III على الكمبيوتر

  • معالج core 2 duo @1.5 GHz
  • رامات  4GB
  • كارت الشاشة 1GB
  • نظام التشغيل ويندوز 7 – 8 – 10
  • النواة 64bit

مراجعة وتثبيت لعبة القتال والاكشن Assassin’s Creed III

تختيم لعبة Assassin’s Creed III يمكن عن طريق اجتياز المراحل بالاضافة الى انه يمكنك الاستعانة بالكثير من الادوات وايضا الاستعانه بالاسلحة مثل المدافع لتدمير سفن العدو ، كما ان لعبة Assassin’s Creed III هي من العاب الحرب التى لا تجتاج الى انترنت فهي تعمل اوف لاين كما انها تمتلك نظام عرض مميز للغاية واقعي .

تحميل لعبة Assassin’s Creed III 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *