تحميل لعبة الفضاء Alien: Isolation للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة الفضاء Alien: Isolation للكمبيوتر

تحميل لعبة Alien: Isolation للكمبيوتر اخر اصدار ، لعبة Alien: Isolation هي عبارة عن لعبة قتال اكشن رعب من منظور الشخص الثالث والتى تعتمد على غريزة البقاء على قيد الحياة ، تضمن لعبة Alien: Isolation الكثير من المميزات حيث انها تعتمد على غريزة البقاء فهي عبارة عن لعبة فردية يتم فيها رواد الفضاء اثناء القيام بالابحاث يواجهون المخلوقات الفضائية ومهمتك هي البقاء على قيد الحياة .

تم اصدار لعبة Alien: Isolation لاول مرة لاجهزة البلاي ستيشن وتم تطوير اللعب لتعمل علي اجهزة الكمبيوتر والاكس بوكس ، كما انها تضمن الكثير من المراحل القتالية التى تتيح لك بيئة لعب مرعبة .

تضمن لعبة Alien: Isolation تصميمات واقعية للغاية حيث انها تمتلك نظام عرض ثلاثي الابعاد 3D مع المؤثرات الصوتية التى تقدم لك اداء لعب مميز للغاية .

تحميل لعبة Alien: Isolation للكمبيوتر اخر اصدار

لعبة Alien: Isolation الرعب فى الفضاء تضمن الكثير من الشخصيات التي يمكنك الاختيار منها بالاضافة الي انها تضمن مجموعة من رواد الفضاء وهم فى رحلة استكشاف تعترض طريقهم سفينة غربية محملة بمجموعة وحوش فضائية والتى تريد اكلهم .

تحتوى اللعبة على الكثير من الاسلحة التى يمكنك الاستعانة بها للفوز فى اللعبة البقاء علي قيد الحياة ، كما انها تشمل تصميمات مثل بدلات رواد الفضاء وكذلك مؤثرات واقعية مثل الاضائة وغيرها .

تنزيل لعبة Alien: Isolation للكمبيوتر

يمكنك اللعب فرديا اوف لاين حيث ان لعبة Alien: Isolation لا تحتاج الى انترنت بالاضافة الى انها لا تضمن ايضا امكانيات تشغيل عالية ، حيث انها تعمل على الاجهزة بـ 2 جيجا رام فقط .

تحتوى اللعبه ايضا على الكثير من المراحل التى لابد لك ان تجتازها للفوز فى اللعبه .

  1. لعبة Alien: Isolation تتوفر بعدة لغات حيث لكي تتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انها تتوفر باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وكذلك اللغة الاسبانية وغيرها .
  2. تعمل على جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز ولينكس وايضا على اجهزة الاكس بوكس والبلاي ستيشن .
  3. هي من العاب الرعب والتى تعتمد على الخيال العلمي وعلي غريزة البقاء بالاضافة الى انها تضمن تأثيرات واقعية 3D مع مؤثرات صوتية .

تحميل لعبة Alien: Isolation للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *