تحميل لعبة سباق السيارات split second للكمبيوتر مجانا

بواسطة

تحميل لعبة سباق السيارات split second للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة سباق السيارات split second للكمبيوتر، لعبة split second هي من ضمن احد اشهر واقوى العاب سباق السيارات اونلاين ، حيث انها تمتلك العديد من المميزات ، فهي تضم مركبات عديدة بالاضافة الى انها تمتلك مركبات سباق رائعة وسريعة للغاية .

تعمل split second اونلاين على الكمبيوتر حيث انها تتيح لك خوض السباقات ضد الكثير من المنافسين مختلف انحاء العالم ، كما ان سباق السيارات split second تمتلك اكثر من 84 سيارة سباق .

تحتوى اللعبة على عدة حلبات سباق قوية حيث وتضم ايضا نظام عرض ثلاثي الابعاد 3D واقعي للغاية وتشمل مؤثرات صوتية وبصرية وكذلك ايضا مؤثرات وطقس ” الشمس الليل المطر والثلج والضباب ” وايضا المشجعين فى الحلبات .

تحميل لعبة split second على الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

لعبة split second هي اقوى العاب سباق السيارات للكمبيوتر اونلاين و اوف لاين حيث انها تمتلك وضع اللعب ضد العديد من اللاعبين والمنافسين الاقوياء من شتي انحاء العالم .

  • تتمثل split second بنظام عرض يشمل 3 ثلاثة لغات حيث انها تعمل باللغة الانجليزية والفرنسية والكورية .
  • تضم اللعبه الكثير من السيارات والمركبات التى بإمكانك تطويراها والغاء قفلها بسهولة بواسطة العملات التى بإمكانك جمعها عن طريق الفوز فى السباقات .
  • تمتلك لعبة split second الكثير من المراحل والمستويات التنافسية التى تتيح لك خوض اقوي السباقات .
  • split second تحتوى على نظام عرض ثلاثي الابعاد 3D والذي يتيح لك عرض اللعبة بمؤثرات مدهشة ومميزة للغاية .
  • من المميز ان لعبة split second تحتوى على مؤثرات صوتية قوية للغاية .
  • تعمل اللعبه على جميع اجهزة الكمبيوتر ولا تطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انها تعمل على ويندوز 7 و ويندوز 8 و ايضا ويندوز 10 .
  • لا تحتاج رامات عالية فهي تعمل على 2 جيجا رام مع النواة 32 بت و 4 جيجا رام مع 64 بت .

تنزيل لعبة split second افضل لعبة سباق اونلاين للكمبيوتر

تعمل split second على جميع اجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى انها تمكنك من خوض اقوى السباقات والقتال اونلاين وايضا اوفلاين ، وبالرغم من انها تمتلك مؤثرات قوية للغاية الا انها لا تحتاج امكانيات تشغيل عالية حيث يمكنك تنزيل لعبة سباق السيارات split second للاجهزة الضعيفة .

تنزيل لعبة split second للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *