تحميل لعبة Forza 6 Apex افضل لعبة سباق السيارات اونلاين للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة تحميل لعبة Forza 6 Apex افضل لعبة سباق السيارات اونلاين للكمبيوترافضل لعبة سباق السيارات اونلاين للكمبيوتر

تحميل لعبة Forza 6 Apex افضل لعبة سباق السيارات اون لاين للكمبيوتر ، تعتبر اللعبه من احد افضل العاب الكمبيوتر حيث انها تعد اشهر لعبة سباق السيارات اون لاين على الكمبيوتر ، كما انها تمتلك الكثير من المميزات حيث انها تضم العديد من السيارات الرائعة بالاضافة الى سيارات سباق وكذلك سيارات رياضية معدلة .

تشمل اللعبه امكانية الغاء قفل العديد من السيارات الاخري من خلال الفوز فى السباقات اونلاين حيث ان لعبة Forza 6 Apex تعمل على خوض السباقات اونلاين ضد العديد من اللاعبين والسائقين من حول العالم .

تحميل لعبة Forza 6 Apex اخر اصدار للكمبيوتر

تمتلك اللعبه  الكثير من المركبات بالاضافة الى الطرقات وحلبات السباقات ، كما انه تشمل امكانية تحكم متعدد والتى تتيح لك تخصيص التحكم بالسيارة وتضم امكانية ربط دريكسيون الالعاب باللعبة لجعل اللعبة اكثر واقعية .

تضم لعبة Forza 6 Apex امكانية عمل السباقات ضد عائلتك واصدقائك حيث انه يمكنك المنافسة فى سباقات قوية ، كما ان لعبة Forza 6 Apex تضم جرافيك واقعي يعمل بتقنيات عرض متقدمة .

متطلبات تشغيل لعبة سباق السيارات Forza 6 Apex على الكمبيوتر

تحتاج لعبة Forza 6 Apex الى امكانيات تشغيل عالية حيث انها تضم وحدات عرض رقمية عالية الدقة كما انها تطلب معالج قوي مع كارت شاشة ، وتضم ايضا متطلبات تشغيل لعبة Forza 6 Apex على الكمبيوتر مساحة تخزينية كبيرة مع رامات عالية

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-bit
  • المعالج الرئيسي:  Intel Core i7-3820 @3.6 Ghz
  • الرامات: 8GB
  • البطاقة الرسومية: NVIDIA GeForce GT 740 / AMD Radeon R7 250X بذاكرة رسومية 2GB
  • مساحة التخزين: 30GB

تنزيل لعبة Forza 6 Apex للكمبيوتر اخر اصدار 2020

تتوفر لعبة Forza 6 Apex بإصدار تجريبي مجاني حيث يمكنك تحميل لعبة Forza 6 Apex مجانا والاستمتاع باللعب ، كما انها تحتوى على امكانية ربط شاشتين فى اللعبة او تخصيص التحكم سواء عبر ازرع التحكم او من خلال لوحة المفاتيح او من خلال دريكسيون الالعاب .

تضم اللعبة نمط لعب اون لاين والذي يمكنك من اللعب ضد عائلتك واصدقائك وايضا ضد الكثير من اللاعبين حول العالم ، كما انه يمكنك مشاركة بث مباشر على اليوتيوب او الفيس بوك او على انستجرام وتويتر وغيرها .

تنزيل لعبة سباق السيارات Forza 6 Apex 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *