تحميل لعبة سباق السيارات dirt 3 للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة سباق السيارات dirt 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق السيارات dirt 3 للكمبيوتر مجانا ، تعد لعبة dirt 3 من احد افضل العاب سباق السيارات للكمبيوتر على الاطلاق حيث ان لعبة dirt 3 تمتلك الكثير من المركبات الرائعة السريعة ، هدف لعبة dirt 3 الاساسي للفوز هو اجتياز العقبات المنافسين .

تمتلك لعبة dirt 3 الكثير من السيارات السريعة والمعدلة ، بالاضافة الى انها تضمن نظام عرض رائع للغاية بتقنية العرض ثلاثية الابعاد وتعتمد على تقنية Ai الذكاء الاصطناعي فى عرض الحلبات والسباقات حيث انها تمتلك حلبات سباق كثيرة .

تعمل لعبة dirt 3 على جميع انظمة التشغيل ويندوز حيث انها لا تحتاج امكانيات تشغيل عالية على عكس الالعاب الاخري ، يمكنك الغاء قفل السيارات وتطوير السيارات بسرعة اكبر فى حالة الفوز فى السباق واكتساب العملات الذهبية وغيرها ، كما انه يمكنك شحن اللعبة لشراء العملات بصورة اسرع .

تنزيل لعبة سباق السيارات dirt 3 للكمبيوتر

تعد لعبة dirt 3 للكمبيوتر احد اشهر العاب السباقات على الاطلاق حيث انها تمتلك مؤثرات بصرية مزهلة حيث انها تعمل بنظام عرض من منظور الشخص الاول والثالث ، كما انها تتوفر بمؤثرات صوتية مثل صوت المحركات والسيارات .

تمتلك اللعبة نظام لعب جماعي وفردي حيث بإمكانك خوض التحديات مع اصدقائك او عائلتك وعمل السباقات المزهلة بالاضافة الى انها تمتلك ميزة الربط مع الفيس بوك او تويتر او حسابات جوجل والذي يمكنك من حفظ التقدم فى اللعبة او مشاركة اقوى النتائج على الشبكات الاجتماعية .

متطلبات تشغيل لعبة dirt 3 على الكمبيوتر

لعبة dirt 3 هي من افضل العاب سباق السيارات حيث انها تعتمد على نظام الدرفت والراليات والذي يمثل دور الأنيميشن وايضا تعتمد على الجرافيك القوي الذي يقدم لك نظام لعب متطور للغاية 3D ويشمل المؤثرات البصرية وكذلك المؤثرات الصوتية .

تمتلك اللعبة اكثر من 80 سيارة سريعة للغاية كما انها تمتلك العديد من الطرقات مثل الصحراء او فى المدينة او فى الغابات وتضم نظام عرض للطقس ايضا مثل الثلج او الشمس وغيرها .

  • معالج Intel core i5 th 3 @2.5GHz
  • كرت شاشة :  NVIDIA gtx 750 2G – rtx 1080 2G @64bit
  • ذاكرة 15 جيجا من مساحة القرص الداخلي ويفضل ان يكون ssd .
  • 8 جيجا رام وهي الحد الادني لتشغيل اللعبة بكفاءة عالية .
  • نظام التشغيل : ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 10 .
  • النواة : 64 بت فقط .

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *