الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة سباق السيارات Need for speed shift للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق السيارات Need for speed shift للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق السيارات Need for speed shift للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق السيارات Need for speed shift للكمبيوتر مجانا ، تعد لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد شيفت Need for speed shift هي احد اقوى واشهر العاب سباق السيارات للكمبيوتر على الاطلاق حيث انها تتوفر بالكثير من المميزات ، تمتلك لعبة Need for speed shift سيارات سباق مجهزة بالكامل لخوض اقوي السباقات .

تتوفر لعبة Need for speed shift بالكثير من المراحل وكذلك الحلبات حيث انها تضم نظام عرض 3D والذي يمنحك امكانية عرض مزهلة للغاية فهي تضمن رؤية من منظور الشخص الاول وايض الشخص الثالث .

تعمل لعبة نيد فور سبيد شيفت على الكمبيوتر وتتوفر اونلاين والتى تمكنك من خوض اقوى السباقات ضد العديد من اللاعبين من حول العالم ، بالاضافة الى انه يمكنك ترقية سيارتك وخوض السباقات وكذلك امكانية شراء العديد من السيارات السريعة المزهلة عبر العملات التى يمكنك اكتسابها من الفوز فى السباقات .

تحميل لعبة Need for speed shift للكمبيوتر

تتوفر لعبة Need for speed shift للكمبيوتر بنظام عرض مميز ورائع بالاضافة الى انها تم اصدارها لاول مرة لاجهزة البلايستيشن والاكس بوكس وهي النسخة الاصغر من لعبة نيد فور سبيد والتى تقل عنها فى الحجم .

تعمل نيد فور سبيد شيفت على الكمبيوتر وتضمن امكانية التحكم عبر “لوحة المفاتيح – ازرع التحكم – دريكسيون الالعاب – نظارات VR ” والتى تحتوى على الكثير من حلبات السباق .

متطلبات تشغيل لعبة Need for speed shift على الكمبيوتر

  • معالج : بتردد 2 جيجا هيرتز intel core 2 duo @2.0 GHz .
  • رامات : 4GB RAM 1300 MHz
  • كارت الشاشة : intel 4000 500 MB
  • نظام التشغيل : windows 7 / 8 / 10
  • النواة : 64bit only .

تحميل لعبة Need for speed shift للكمبيوتر والبلاي سيشن والاكس بوكس 

تحميل لعبة Need for speed shift للجوالات الاندرويد والايفون

تتوفر لعبة نيد فور سبيد شيفت للاندرويد والايفون والايباد حيث انها ضمن احد اقو العاب سباقات السيارات فى العالم فهي تتوفر بالكثير من السيارات وحلبات السباقات وايضا المركبات ، كما انها تتوفر على امكانية التحكم عبر الايمائيات الاهتزازات او عن طريق الاوامر اللمسية .

لعبة نيد فور سبيد شيفت للاندرويد

تتوفر اللعبه على اجهزة الاندرويد حيث انها تتمتع بنظام عرض ثلاثي الابعاد 3D واقعي للغاية ، كما انها تتوقر بنمط لعب اونلاين والذي يمكنك من اللعب مع عائلتك او اصدقائك ضد الكثير من اللاعبين من حول العالم .

تحميل لعبة Need for speed shift للاندرويد 

لعبة نيد فور سبيد شيفت للايفون والايباد ios

تتوفر لعبة نيد فور سبيد شيفت على الايفون والتى تضمن نظام عرض اقوى من الكمبيوتر والاندرويد كما انها مزودة باحدث تقنيات التحكم ويمكنك اللعب مع عائلك اونلاين وخوض السباقات وتحتوى اللعبه على رسوميات مدهشة واقعية بدون تقطيع .

تنزيل لعبة نيد فور سبيد شيفت للايفون 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *