تحميل لعبة سباق السيارات nascar heat 3 للكمبيوتر الجزء الثالث

بواسطة

تحميل لعبة سباق السيارات nascar heat 3 للكمبيوتر الجزء الثالث

تحميل لعبه سباق السيارات nascar heat 3 للكمبيوتر الجزء الثالث ، تعتبر لعبه nascar heat 3 ضمن احد افضل العاب سباق السيارات المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى انها تعد المنافس الاقوي لـ العاب سباق السيارات الاشهر نيد فور سبيد حيث ان اللعبه تضمن مجموعة السيارات السريعة كما انها تشمل ايضا مجموعة حلبات سباقات قوية للغاية وتصميمات ثلاثية الابعاد مع مؤثرات صوتية والتى توفر لك تقنيات عرض واقعية .

تم اصدار لعبه سباق السيارات على اجهزة البلاي ستيشن فى الاصدارات السابقة بعدها ثم تم تطوير الجزء الثالث فهي تأتى ضمن سلسلة العاب nascar heat والتى تعتبر اشهر العاب سباق سيارات على الاطلاق ، كما تعمل اللعبه على الكمبيوتر بدون الحاجة الى انترنت فهي تتوفر بنمط لعب اون لاين و نمط اوف لاين .

تحميل لعبة nascar heat 3 سيارات السباق

تتوفر اللعبه  بمجموعة سيارات كثيرة للغاية والتى يمكنك التحكم فيها خلال ازرع التحكم فى اجهزة البلاي ستيشن او من خلال لوحة المفاتيح والفأرة على الكمبيوتر ، كما يمكنك الغاء قفل المزيد السيارات وتطوير السيارات الموجودة او تغير لونها خلال الفوزفى السباقات .

تاتى اللعبه  للكمبيوتر سيارات السباق الجزء الثانى تضمن انماط لعب واقعي بنظام العرض 3D مع المؤثرات الصوتية كذلك تحتوى على مجموعة حلبات سباق مع خرائط سباق اخري مثل الغابات او فى وسط المدينة وغيرها .

تنزيل لعبة  سيارات السباق للكمبيوتر

تتوفر اللعبة بالكثير المميزات حيث انها تضمن امكانية اللعب اوف لاين بدون الحاجة الى انترنت والتى تشمل مجموعة تحديات ومراحل والتى لابد لك من الفوز فيها للفوز فى اللعبه ، كما انها تضمن ايضا نظام التوقيت القياسي وهو عبارة عن مؤقت عد تنازلى ولابد لك اختتام حلبة السباق قبل الوقت المحدد .

كما تعمل اللعبة ايضا بإمكانية اللعب اون لاين والتى تتيح لك خوض السباقات ضد العديد من اللاعبين من جميع انحاء العالم ، كما انها تتوفر بالعديد اللغات لتناسب المستخدمين انحاء العالم .

متطلبات تشغيل لعبة nascar heat 3 سباق السيارات على الكمبيوتر

  • core 2duo
  • ram 2GB
  • graphics 1GB
  • os / windows 10-8-7 32bit or 64bit

تحميل لعية سباق السيارات  للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *