الأربعاء , أغسطس 5 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة جاتا 4 حرامى السيارات كاملة مجانا | grand theft auto iv

تحميل لعبة جاتا 4 حرامى السيارات كاملة مجانا | grand theft auto iv

جاتا حرامى السيارات grand theft auto iv

تحميل لعبة جاتا 4 حرامى السيارات، حرامى السيارات هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة فى العالم، حيث حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم، تم إصدار اللعبة للمرة الأولى في عام 2008 لاجهزة البلايستيشن بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات والاصلاحات عن جميع الاصدارات القديمة .

قامت شركة وكستار نورثونشرتها روكستار جيمز،  بتطوير اللعبه لاول مرة من ثم اصدارها لاجهزة البلايستيشن والكمبيوتر ايضا .

تضم  4 grand theft auto iv العديد من المميزات حيث انها تم تصميم اللعبة لأول مرة واطلاقها حصل على الملايين من التحميلات من حول العالم، بالاضافة الى ان لعبة حرامى السيارات من أكثر الالعاب الممتعه، حيث بإمكانك سرقة السيارات وقيادتها والقيام بمهمات والقضاء على العصابات ويوجد منها اصدارات اخرى مثل  جاتا 5 اونلاين .

تعمل  4 grand theft auto iv على معظم الاجهزة وانظمة التشغيل، بإمكانك تحميل لعبة جاتا الاصليه، بالرياضة إلى أن هذه النسخة لا تتطلب ايضا اى امكانيات لتشغيلها حيث ان فاي ستي تعمل على الاجهزة الضعيفة أيضا .

على الرغم من انها تدعم معظم الاجهزة وانظمة التشغيل، بإمكانك تحميل لعبة جاتا الاصليه، بالاضفة إلى أن هذه النسخة لا تتطلب ايضا اى امكانيات لتشغيلها حيث ان لعبة جاتا حرامي السيارات فاي ستي تعمل على الاجهزة الضعيفة أيضا .

مميزات لعبة جاتا 4 grand theft auto iv

تأتي لعبة حرامى السيارات بالعديد من المميزات، حيث انها تعتبر نسخة مطورة من فايس سيتى، بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات والاضافات، من مركبات وسيارات ومبانٍ تحسينات وإصلاحات .

  • تأتي اللعبة باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية .
  • تعمل على جميع اجهزة الالعاب مثل البلايستيشن و اكس بوكس والكمبيوتر بالاضافة الى انها تضم لوحة تحكم حيث بامكانك التحكم فى اللعبة من خلال أذرع التحكم او من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر ايضا .
  • تضم العديد من السيارات وتم اضافة سيارات اضافية على عكس لعبة جاتا ذا تريلوجي حيث أنها تضم أكثر من 500 سيارة ومركبة مختلفة، حيث انها تحتوى على سيارات كلاسيكية وسيارات الشرطة وايضا سيارات رياضية بالاضافة الى سيارات الاسعاف وسيارات المطافئ، وايضا تضم الدراجات النارية وبعض المركبات الأخرى مثل المدرعات والدبابات وأيضا طائرات وقوارب .
  • تحتوى على نظام عرض رائع وتم اضافة العديد من المباني ومراكز الشرطة وايضا مستشفيات وشاطئ ومحيطات كذلك تضم مباني مثل الديسكو ومبانى عادية وناطحات سحاب.
  • تم تصميم اللعبة تحاكى الحياة الواقعية حيث أنها تضم إشارات المرور وطرقات ونظام سير بالاضافة الى شخصيات وعصابات وأيضا رجال الشرطة .
  • تم اضافة العديد من المهمات التى بامكانك جمع المال بالقيام بتلك المهام .

متطلبات التشغيل 

تعمل لعبة جراند 4 حرامي السيارات على جميع اجهزة الالعاب حيث انها تعمل على اجهزة البلايستيشن 2 وايضا بلايستيشن 3 وتعمل بكفائة على بلايستيشن 4، بالاضافة الى انها تعمل ايضا على اجهزة الكمبيوتر والاندرويد وايضا الايفون .

معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث .

رامات : لا تتطلب إلا 1 جيجا رام .

كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .

نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 وايضا ويندوز xp .

يمكنك تنزيل لعبة جاتا 4 حرامى السيارات ، حيث ان ذا تريلوجي حرامى السيارات تصنف أفضل العاب سرقة السيارات بالاضافة الى انها تعمل على الكمبيوتر حيث بإمكانك تحميل جاتا على الكمبيوتر مجانا أو يمكنك تحميل اللعبة مجانا على الاندرويد او حتى تحميلها على الايفون مجانا .

يمكنك تنزيل اللعبة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *