السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة جاتا حرامى السيارات جميع الاصدارات

تحميل لعبة جاتا حرامى السيارات جميع الاصدارات

جميع اصدارات لعبة جاتا حرامى السيارات GTA All versions

تحميل جميع إصدارات لعبة جاتا مجانا، تحميل لعبة جاتا الاصليه حرامى السيارات مجانا، تعتبر لعبة جاتا واحدة من أكثر الألعاب الشهيرة حول العالم فهى تأتى بعدة إصدارات مثل لعبة جاتا 7، بالاضافة الى ان الشركة دائما تضم إصدارات جديدة من اللعبة كل عام.

تاريخ شركة روكستار جيمز Rockstar Games

ركستار جيمز

شركة روكستار جيمز Rockstar Games هى من أكبر الشركات المصمة للالعاب فى العالم فهى شركة برمجيات لالعاب الفيديو، تقع في نيويورك – الولايات المتحدة الامريكية، وهى تابعة للمول الرئيسي للشركة ” تيك-تو إنترأكتيف .

يرجع تأسيس شركة روكستار جيمز Rockstar Games الى عام 1998 وتعتبر شركة خاصة من نوع الشركات البرمجة، حيث أصدرت العديد من الالعاب الشهيرة من ضمنها سلسة العاب جاتا حرامى السيارات.

سلسلة العاب شركة روكستار جيمز Rockstar Games

تضم شركة روكستار جيمز Rockstar Games العديد من الالعاب الشهرية التى تعتبر من أكثر الالعاب شهرة منذ إصدارها الى الوقت الحالى، كما انها تقوم بتصميم الالعاب ايضا لجميع انظمة التشغيل والاجهزة، حيث انها تصد اللالعاب لتعمل على أجهزة الالعاب مثل ” أكس بوكس x-box و ايضا بلايستيشن بجميع إصدارتة “، بالاضافة الى انها تعمل ايضا على أجهزة الحواسيب سواء تعمل بنظام تشغيل ويندوز ميكروسفت او انظمة التشغيل من إصدار شركة ابل ” ios “، وايضا تعمل على الهواتف الذكية مثل نظام الاندرويد التابع لشركة جوجل او ios التابع لشركة ابل والذي يعمل على الايفون و الايباد .

من أشهر العاب شركة روكستار جيمز Rockstar Games التى قد طرحتها من عام 1998 الى يومنا هذا :-

سلسلة الالعاب المشهورة لشركة روكستار جيمز Rockstar Games

  • غراند ثفت أوتو سلسلة العاب الجاتا مثل ” جاتا فايس سيتى – جاتا غيم ادفانس – جاتا سان اندريس – جاتا 5 – جاتا ذا تراولجي  – جاتا v – جاتا 5 اونلاين – جاتا 4 ” التى تم إصدارها من 1997 الى الوقت الحالى كما انها تعمل على جميع الاجهزة مثل اكس بوكس او بلايستيشن او حتى الكمبيوتر او اجهزة الاندرويد والايفون  .
  • ميد نايت كلوب التى تم إصدار اللعبه لاول مرة عام 2000 الى الوقت الحالى .
  • ماكس باين تم اصدار اللعبه منذ 2001 الى الوقت الحالى .
  • مانت هنت التى تم إصدارها فى عام 2003 واخر اصدار منها عام 2007 .
  • ريد ديد تم تصميم اللعبة عام 2004 وحتى الوقت الحالى .

النادي الاجتماعى social clup

قامت شركة شركة روكستار جيمز Rockstar Games للالعاب بإنشاء هذه الخدمة على الانترنت حتى يستخدمها اللاعبين مع أحدث جيل للالعاب حيث كانت بداية التسجيل عام 2008 .

الاستديوهات التابعة لـشركة روكستار جيمز Rockstar Games فى جميع دول العالم

تخضع للشركة العديد من الاستديوهات التى تساهم فى نشر وبرمجة الالعاب حيث تضم 9 استديوهات فى عدى دول مختلفة .

  1. روكستار نورث التى تقع فى المملكة المتحدة وتم افتتاحها عام 1988 .
  2. روكستار تورنتو حيث تقع فى وسط كندا فى مدينة تورينتو وتم فتتاحها عام 1999 .
  3. روكستار سان دييغو فى الولايات المتحدة فى سان دييغو حيث تم افتتاحها عام 1984 .
  4. روكستار ليدز التى تقع فى إنجلترا وتم تأسيسها عام 1997.
  5.  روكستار لندن التى تقع فى المملكة المتحدة وتم افتتاحها عام 2005.
  6. روكستار اليابان تقع فى طوكيو وتم تأسيسها فى عام 2005 .
  7. روكستار فنكوفو والتى تقع ايضا فى دولة كندا وتم تأسيسها عام 1988 .
  8. روكستار لينكولن التى تقع فى إنجلترا وتم تأسيسها عام 1997 .
  9. روكستار نيو إنجلاند التى تقع فى الولايات المتحدة الامريكية وتم تأسيسها عام 1999 .

 

اليك قائمة بجميع اصدارات العاب جاتا الحقيقية من لعبة جراند فاي ستي التى تم طرحها لأول مرة عام 2003 الى لعبة جراند 6 التي نترقب الاعلان عنها فى الأيام المقبلة، وايضا العاب جاتا حرامى السيارات جراند 5 ولعبة جاتا 2009 .

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي  Grand Theft Auto: Vice Cityلعبة جاتا فايس سيتى

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي، لعبة جاتا حرامى السيارات هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة فى العالم، حيث حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم، تم إصدار اللعبة للمرة الأولى في عام 2002 من خلال مجموعة من المبرمجين ” روكستار جيمز،روكستار نورث، روكستار فيينا “.

تضم لعبة جاتا جراند فايس سيتي العديد من المميزات حيث انها تم تصميم اللعبة لأول مرة واطلاقها حصل على الملايين من التحميلات من حول العالم، بالاضافة الى ان لعبة حرامى السيارات من أكثر الالعاب الممتعه، حيث بإمكانك سرقة السيارات وقيادتها والقيام بمهمات والقضاء على العصابات ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا سان اندريس .

تعمل لعبة Grand Theft Auto: Vice City على معظم الاجهزة وانظمة التشغيل، بإمكانك تحميل لعبة جاتا الاصليه، بالرياضة إلى أن هذه النسخة لا تتطلب ايضا اى امكانيات لتشغيلها حيث ان لعبة جاتا حرامي السيارات فاي ستي تعمل على الاجهزة الضعيفة أيضا .

مميزات لعبة جاتا فايس سيتي حرامي السيارات 

تأتي لعبة جاتا حرامى السيارات بالعديد من المميزات حيث انها تحتوى على أكثر من 225 سيارة مختلفة بالاضافة الى انها تضم ايضا اسلحة وعصابات وشخصيات مختلفة .

  1. تأتي لعبة جاتا حرامى السيارات باللغة الانجليزية، بالرياضة إلى اللغة الفرنسية واللغة الإسبانية .
  2. تعتبر من أفضل العاب حرامى السيارات حيث تحتوي على أكثر من 225 سيارة مختلفة بالإضافة إلى العديد من المركبات مثل الدبابات والطائرات والدراجات النارية وايضا القوارب .
  3. تضم شخصيات حيث ان لعبة جاتا فايس سيتي تحتوى على العديد من التصميمات الرائعه ثلاثية الابعاد التى تحاكى الحياة الواقعية من خلال مبان مختلفة أو من خلال العديد من الشخصيات الأخرى والعصابات بالاضافة الى الشاطئ واشارات المرور .
  4. تضم جاتا فايس سيتى العديد من الاسلحة ايضا التى بامكانك استخدامها فى مهماتك أو مقاتلة العصابات والشرطة .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا فايس سيتى حرامى السيارات 

معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1.2 جيجا هيرتز فقط .

رامات : لا تتطلب إلا 1 جيجا رام .

كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .

نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 .

يمكنك تنزيل لعبة جاتا حرامى السيارات مجانا ، حيث ان لعبة جاتا فايس سيتى حرامي السيارات تصنف أفضل العاب سرقة السيارات بالاضافة الى انها تعمل على الكمبيوتر حيث بإمكانك تحميل لعبة جاتا على الكمبيوتر مجانا أو يمكنك تحميل اللعبة مجانا على الاندرويد او حتى تحميل لعبة جاتا على الايفون مجانا .

تحميل لعبة Grand Theft Auto Advance غراند ثفت أوتو (غيم بوي أدفانس)

لعبة جاتا جراند ثيفت أوتو (جيم بوي أدفانس) تعتبر من أكثر الألعاب البسيطة بالاضافة الى انها من حروب العصابات حيث تضم العديد من الاسلحة وايضا سيارات الشركة كما أنها تأتي بالاصدار البسيط حيث انه من السهل التحكم في اللعبة وقيادة السيارات ومقاتلة الشركة والعصابات، تم اصدار هذه اللعبة لأول مرة فى عام 2004 من قبل شركة  روكستار جيمز وكانت بمثابة اصدار جديد يضم افكار جديدة ومحسنة .

 

تحميل لعبة جاتا غيم بوي أدفانس حرامى السيارات مجانا، تعتبر لعبة جاتا من افضل العاب حرامى السيارات، بالاضافة الى ان لعبة جاتا غيم بوي أدفانس تم تصميمها باسم حرامى السيارات، حيث بإمكانك التحكم فى شخصية و سرقة السيارات.

لعبة جاتا غيم بوي أدفانس حرامى السيارات هي واحدة من أكثر الألعاب المشهورة في العالم حيث انها حصلت على ملايين التنزيلات من جميع دول العالم، بالاضافة الى انها تعمل على جميع الأجهزة سواء اكس بوكس او بلايستيشن او كمبيوتر، بالاضافة الى انها تأتي بنظام تحكم رائع من خلال ازرع التحكم او من خلال لوحة المفاتيح ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا 4 .

لعبة جاتا غيم بوي أدفانس تضم العديد من التصميمات الرائعه حيث انها تضم المبانى وايضا السيارات وايضا الاسلحة والعصابات وكذلك رجال الشرطة حيث انها تعتبر أفضل لعبة حرب العصابات بالاضافة الى انها تعتبر افضل لعبة حرامى السيارات المجانية .

تم إصدار اللعبة لأول مرة فى الولايات المتحدة الامريكية من قبل شركة روكستار للالعاب وذلك في أكتوبر عام 2004 من قبل فريق تصميم رائع ومبرمجين .

مميزات لعبة جاتا غيم بوي أدفانس حرامى السيارات

تعتبر لعبة جاتا من افضل العاب حرامى السيارات حيث انها تضم العديد من السيارات والمركبات مثل سيارات رجال الشرطة وايضا سيارات رياضية وسيارات كلاسيكية .

  • تأتي اللعبة بتصميمات رائعة تحاكى الحياة الواقعية من خلال تصميمات المباني و السيارات بالاضافة إلى رجال الشرطة والعصابات .
  • تضم العديد من السيارات والمركبات مثل سيارات الشرطة وسيارات رياضية وايضا سيارات إسعاف وغيرها .
  • تحتوى على العديد من الاسلحة التى بامكانك استخدامها فى مهماتك ضد العصابات أو الدفاع عن نفسك ضد رجال الشرطة .
  • تأتى اللعبة باللغة الانجليزية مع أجهزة البلاي ستيشن واكس بوكس وباللغه الانجليزية والفرنسية واللغة الاسبانية مع أجهزة الكمبيوتر.
  • تعمل على جميع الاجهزة الالكترونية وايضا اجهزة الالعاب مثل سونى مع اجهزة البلايستيشن او الكمبيوتر وايضا اكس بوكس .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا غيم بوي ادفانس حرامى السيارات 

  • معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث  .
  • رامات : لا تتطلب إلا 1 جيجا رام .
  • كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .
  • نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 .
  • تعمل على انظمة التشغيل 32 بت مع 1 جيجا رام او 64 بت مع 2 جيجا رام بحد ادنى .

 

يمكنك تنزيل لعبة جاتا حرامى السيارات مجانا ، حيث ان لعبة جاتا غيم بوي ادفانس حرامي السيارات تصنف أفضل العاب سرقة السيارات بالاضافة الى انها تعمل على الكمبيوتر حيث بإمكانك تحميل لعبة جاتا على الكمبيوتر مجانا أو يمكنك تحميل اللعبة مجانا على الاندرويد او حتى تحميل لعبة جاتا على الايفون مجانا .

 

لعبة جراند ثفت أوتو: سان اندرياس Grand Theft Auto: San Andreas

جاتا سان اندرس GTA san andrras

تعتبر لعبة GTA San Andreas هى الاصدار الاقوى من بين جميع اصدارات لعبة جاتا، حيث أنها تأتي بشكل مطور أفضل من اى اصدار اخر ، لعبة جاتا سان اندريس حصل على ملايين التنزيلات حول العالم، حيث أنها تضم العديد من المميزات من خلال نمط اللعبة وانظمة العرض ثلاثي الأبعاد تم اصدار لعبة جاتا حرامي السيارات سان اندريس لأول مرة عام 2005 طرح اللعبة في شهر أكتوبر من قبل شركة روكستار جيمز،روكستار نورث.

 

GTA SAN CJ

تضم اللعبة أكثر من 400 سيارة ومركبة بإمكانك قيادتها بحرية بالإضافة إلى تصميمات رائعه مثل الطرقات وقواعد المرور والإشارات والعديد من الناس فى اللعبة ، من مميزات اللعبة انها تضم العديد من الاسلحة ايضا التى بامكانك استخدامها فى العمليات والمهام للوصول الى المستويات التالية وجمع المهام ، بالاضافة الى انها تحتوي على شفرات يمكنك استخدامها لإحداث خرق لقواعد اللعبة ما هى اسرار حرامى السيارات هى ليست الا عدة كلمات وحروف وارقام تتكون معا لتنفيذ شيئ معين مثل طلب دبابة او سلاح او تغيير شكل الشخصيه .
تعتبر لعبة GTA SA هى واحدة من أفضل العاب حرامي سيارت ، كما انه يمكنك سرقة السيارات أو الدراجات النارية والتجول بها فى المدن أو في الشاطئ أو حتى في الطرقات الاخرى ، بالاضافة الى انها تضم عدة مهمات التى تمكنك من فتح المدن الاخرى وجمع الأموال ومقاتلة العصابات .
لعبه حرامي السيارات جتا واحدة من أكثر الالعاب التى نالت على اعجاب الملايين من المستخدمين حيث انها تعتبر من أفضل الالعاب فى العالم ، كما انها تعمل على جميع الاجهزة مثل الحاسوب او الهاتف الذى او البلايستيشن او اكس بوكس ، هناك عدة اصادرات من العاب حرامى العربيات مثل جتا سان اندري او جتا 5 وغيرها من الاصدرات الاخرى .
اسرار حرامى السيارات
كلمات سر حرامي سيارات ، بامكنك استخدام كلمات سر لعبة جتا فى الحصول على الاموال او السيرات او حتى تغير الشخصة بالاضفة الى المركبات و الاسلحة .
مميزات لعبة جتا سان اندرس 2019 
تضم العديد من المهمات التي تجعل من بيئة اللعب ممتعة التى يمكنك ان تتم المهمات مقابل المال او يمكنك الغاء قفل المدن المجاورة .
تحتوى على أكثر من 400 سيارة يمكن قيادتها ، بالإضافة إلى مركبات الجيش والقوارب والطائرات والعديد من الدرجات الناريه . 
تحتوي على تصميمات فريدة ورائعة من مبانٍ ومركبات وحتى الشخصيات الموجودة فى اللعبة .
تم تصميم اللعبة مشابهة للحياة الواقعية حيث انها تحتوى على رجال الشرطة والمستشفيات وبالاضافة الى الطرقات وإشارات المرور و الخدمات العامة مثل الباص والقطار .
يوجد العديد من الاسلحة في اللعبة حيث انها تضم عدة اسلحة ثقيلة ودبابات وطائرات حربيه .
بامكانك استخدام شفرات لعبة جاتا فى إلغاء قل العديد من الأشياء وشراء الملابس او تغير الشخصيه او حتى جلب السيارات .
متطلبات تشغيل لعبة GTA SAN
الحد الأدنى لتشغيل لعبة جتا سان على الكمبيوتر او اجهزة الاندرويد ، كما تعتبر هذه المواصفات هي الحدود الادنى لتشغيل اللعبة ويفضل ان تكون احدث لضمان تشغيل اللعبة بكفاءة أكبر .
معالج : بتردد 1 GHz أو أحدث 
رامات : 512 ميجا بايت MB
كارت شاشه : 256 MB
نظام تشغيل : تعمل على جميع أنظمة التشغيل ويندوز 7 – 8 – 8.1 – 10 – xp .
النواة : تعمل على الاجهزة بنظام 32 بت مع 512 رام و 64 بت مع 1 جيجا رام . 
متطلبات تشغيل لعبة جتا الاصليه على الاندرويد 
رقم الاصدار : 10 
تاريخ الاصدار : 19 / 6 / 2019 
نظام التشغيل : android 4.1.2 او احدث .
رامات : 1 جيجا .

تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو: ذا تريلوجي Grand Theft Auto: The Trilogy

Grand Theft Auto: The Trilogy

لعبة جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي تم إصدارها بعد أقل من عام بعد النجاح الباهر الذي حققته لعبة جاتا سان اندريس،  بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات المحسنه بالاضة الى تقليل حجم اللعبة عن لعبة جاتا سان اندرس لاضافة العديد من الأسلحة وتحسينات في جودة العرض، تم إصدار اللعبة لاول مرة عام 2005 من قبل شركة روكستار جيمرز.

 

تحميل لعبة جاتا ذا تريلوجي حرامى السيارات، تعتبر لعبة جاتا واحدة من أشهر الالعاب حول العالم، حيث انها تعتبر من أفضل العاب حرامى السيارات، لعبة جاتا ذا تريلوجي تأتى بالعديد من الإصلاحات والتحسينات، حيث إنها تأتى بالعديد من المميزات مقارنة بالاصدار الاخير جاتا فايس سيتى، حيث يعمل هذا الاصدار على بشكل أساسي على سرقة السيارات. لعبة جاتا ذا تريلوجي حرامى السيارات، تحاكي سرقة السيارات الكبرى التى حصلت فى الولايات المتحدة فى عام 2001 وذلك ما جعل الشركة تطلق هذا الإصدار المحسن من لعبة جاتا، بالاضافة الى انه يشمل العديد من المميزات. تم إطلاق لعبة جاتا تريلوجي لاول مرة فى الولايات المتحدة وذلك من قبل شركة روكستار نورث فى عام 2005 وتم اطلاقها لاول مرة على اجهزة بلايستيشن 2 من ثم فى أكتوبر 2005 تم إطلاق لعبة جاتا ذا تريلوجي على الكمبيوتر ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا غيم بوي أدفانس .

مميزات لعبة جاتا ذا تريلوجي حرامى السيارات

تأتي لعبة جاتا ذا تريلوجي حرامى السيارات بالعديد من المميزات، حيث انها تعتبر نسخة مطورة من لعبة جاتا فايس سيتى، بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات والاضافات، من مركبات وسيارات ومبانٍ تحسينات وإصلاحات .

  • تأتي اللعبة باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية .
  • تعمل على جميع اجهزة الالعاب مثل البلايستيشن و اكس بوكس والكمبيوتر بالاضافة الى انها تضم لوحة تحكم حيث بامكانك التحكم فى اللعبة من خلال أذرع التحكم او من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر ايضا .
  • تضم العديد من السيارات وتم اضافة سيارات اضافية على عكس لعبة جاتا فايس سيتى حيث أنها تضم أكثر من 400 سيارة ومركبة مختلفة، حيث انها تحتوى على سيارات كلاسيكية وسيارات الشرطة وايضا سيارات رياضية بالاضافة الى سيارات الاسعاف وسيارات المطافئ، وايضا تضم الدراجات النارية وبعض المركبات الأخرى مثل المدرعات والدبابات وأيضا طائرات وقوارب .
  • تحتوى على نظام عرض رائع وتم اضافة العديد من المباني ومراكز الشرطة وايضا مستشفيات وشاطئ ومحيطات كذلك تضم مباني مثل الديسكو ومبانى عادية وناطحات سحاب.
  • تم تصميم اللعبة تحاكى الحياة الواقعية حيث أنها تضم إشارات المرور وطرقات ونظام سير بالاضافة الى شخصيات وعصابات وأيضا رجال الشرطة .
  • تم اضافة العديد من المهمات التى بامكانك جمع المال بالقيام بتلك المهام .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا ذا تريلوجي حرامى السيارات

تعمل لعبة جراند ذا تريلوجي حرامي السيارات على جميع اجهزة الالعاب حيث انها تعمل على اجهزة البلايستيشن 2 وايضا بلايستيشن 3 وتعمل بكفائة على بلايستيشن 4، بالاضة الى انها تعمل ايضا على اجهزة الكمبيوتر والاندرويد وايضا الايفون .

  • معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث .
  • رامات : لا تتطلب إلا 1 جيجا رام .
  • كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .
  • نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 وايضا ويندوز xp .

يمكنك تنزيل لعبة جاتا ذا تريلوجي حرامى السيارات ، حيث ان لعبة جاتا ذا تريلوجي حرامى السيارات تصنف أفضل العاب سرقة السيارات بالاضافة الى انها تعمل على الكمبيوتر حيث بإمكانك تحميل لعبة جاتا على الكمبيوتر مجانا أو يمكنك تحميل اللعبة مجانا على الاندرويد او حتى تحميل لعبة جاتا على الايفون مجانا .

 

تحميل لعبة جاتا 4 حرامى السيارات كاملة مجانا | grand theft auto iv

جاتا حرامى السيارات grand theft auto iv

تحميل لعبة جاتا 4 حرامى السيارات، لعبة جاتا حرامى السيارات هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة فى العالم، حيث حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم، تم إصدار اللعبة للمرة الأولى في عام 2008 لاجهزة البلايستيشن بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات والاصلاحات عن جميع الاصدارات القديمة . قامت شركة وكستار نورثونشرتها روكستار جيمز،  بتطوير اللعبه لاول مرة من ثم اصدارها لاجهزة البلايستيشن والكمبيوتر ايضا، كما تعتبر من أكثر العاب حرامى السيارات شهرة فى العالم .

تحميل لعبة جاتا 4 حرامى السيارات، لعبة جاتا حرامى السيارات هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة فى العالم، حيث حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم، تم إصدار اللعبة للمرة الأولى في عام 2008 لاجهزة البلايستيشن بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات والاصلاحات عن جميع الاصدارات القديمة .

قامت شركة وكستار نورثونشرتها روكستار جيمز،  بتطوير اللعبه لاول مرة من ثم اصدارها لاجهزة البلايستيشن والكمبيوتر ايضا .

تضم لعبة جاتا 4 grand theft auto iv العديد من المميزات حيث انها تم تصميم اللعبة لأول مرة واطلاقها حصل على الملايين من التحميلات من حول العالم، بالاضافة الى ان لعبة حرامى السيارات من أكثر الالعاب الممتعه، حيث بإمكانك سرقة السيارات وقيادتها والقيام بمهمات والقضاء على العصابات ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا 5 اونلاين .

تعمل لعبة جاتا 4 grand theft auto iv على معظم الاجهزة وانظمة التشغيل، بإمكانك تحميل لعبة جاتا الاصليه، بالرياضة إلى أن هذه النسخة لا تتطلب ايضا اى امكانيات لتشغيلها حيث ان لعبة جاتا حرامي السيارات فاي ستي تعمل على الاجهزة الضعيفة أيضا .

على الرغم من انها تدعم معظم الاجهزة وانظمة التشغيل، بإمكانك تحميل لعبة جاتا الاصليه، بالاضفة إلى أن هذه النسخة لا تتطلب ايضا اى امكانيات لتشغيلها حيث ان لعبة جاتا حرامي السيارات فاي ستي تعمل على الاجهزة الضعيفة أيضا .

مميزات لعبة جاتا 4 grand theft auto iv

تأتي لعبة حرامى السيارات بالعديد من المميزات، حيث انها تعتبر نسخة مطورة من لعبة جاتا فايس سيتى، بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات والاضافات، من مركبات وسيارات ومبانٍ تحسينات وإصلاحات .

  • تأتي اللعبة باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية .
  • تعمل على جميع اجهزة الالعاب مثل البلايستيشن و اكس بوكس والكمبيوتر بالاضافة الى انها تضم لوحة تحكم حيث بامكانك التحكم فى اللعبة من خلال أذرع التحكم او من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر ايضا .
  • تضم العديد من السيارات وتم اضافة سيارات اضافية على عكس لعبة جاتا ذا تريلوجي حيث أنها تضم أكثر من 500 سيارة ومركبة مختلفة، حيث انها تحتوى على سيارات كلاسيكية وسيارات الشرطة وايضا سيارات رياضية بالاضافة الى سيارات الاسعاف وسيارات المطافئ، وايضا تضم الدراجات النارية وبعض المركبات الأخرى مثل المدرعات والدبابات وأيضا طائرات وقوارب .
  • تحتوى على نظام عرض رائع وتم اضافة العديد من المباني ومراكز الشرطة وايضا مستشفيات وشاطئ ومحيطات كذلك تضم مباني مثل الديسكو ومبانى عادية وناطحات سحاب.
  • تم تصميم اللعبة تحاكى الحياة الواقعية حيث أنها تضم إشارات المرور وطرقات ونظام سير بالاضافة الى شخصيات وعصابات وأيضا رجال الشرطة .
  • تم اضافة العديد من المهمات التى بامكانك جمع المال بالقيام بتلك المهام .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 4 على الكمبيوتر

تعمل لعبة جراند 4 حرامي السيارات على جميع اجهزة الالعاب حيث انها تعمل على اجهزة البلايستيشن 2 وايضا بلايستيشن 3 وتعمل بكفائة على بلايستيشن 4، بالاضافة الى انها تعمل ايضا على اجهزة الكمبيوتر والاندرويد وايضا الايفون .

معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث .

رامات : لا تتطلب إلا 1 جيجا رام .

كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .

نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 وايضا ويندوز xp .

يمكنك تنزيل لعبة جاتا 4 حرامى السيارات ، حيث ان لعبة جاتا ذا تريلوجي حرامى السيارات تصنف أفضل العاب سرقة السيارات بالاضافة الى انها تعمل على الكمبيوتر حيث بإمكانك تحميل لعبة جاتا على الكمبيوتر مجانا أو يمكنك تحميل اللعبة مجانا على الاندرويد او حتى تحميل لعبة جاتا على الايفون مجانا .

 

تحميل لعبة GTA V حرامى السيارات اخر اصدار مجانا

جاتا حرامى السيارات GTA

تعتبر لعبة جاتا V حرامى السيارات من أشهر الالعاب فى العالم، حيث انها حصلت على العديد من الجوائز فى العاب مطاردات السيارت بالاضفة ايضا الى العاب سرقة السيارات وايضا العاب محاكات الحياة الواقعية، تم تصميم اللعبه لاول مرة عام 2015 من قبل روكستار جيمز،روكستار نورث، روكستار تورونتو، حصلت انها تضم العديد من التحثينات عن الاصدارات السابقة من لعبة جاتا بالاضفة الى انها لها نسخة من لعبة GTA V للاندرويد وايضا للكمبيوتر والايفون .

لعبة جاتا هي واحدة من أشهر الألعاب في العالم ،تنزيل لعبة GTA V حرامي السيارات مجانا ، لعبة جاتا هى واحد من افضل الالعاب المشهورة فى العالم ، حيث انها تعتبر افضل لعبة حرامي السيارات حيث انه بامكانك التحكم فى شخصية وبامكانك سرقة السيارات و الدراجات النارية ، العاب حرامى السيارات تصنف لعبة جاتا من افضل العاب حرامى السيارات 2019 حيث انها تم تصميمها على محاكاة الحياة الواقعية من خلال عدة مميزات مثل الشخصيات التى فى اللعبه أو حتى إشارات المرور أو في سيارات الشرطة والليل والنهار وغيرها ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا 4 حرامى السيارات .

تحميل لعبة جاتا اخر اصدار مجانا ، تضم اللعبة العديد من المميزات مثل التصميمات والمباني ، لا يوجد منافس قوى للعبه جاتا الى الان ، لعبة حرامى السيارات جاتا تعمل على جميع الاجهزة مثل الاندرويد والكمبيوتر ايضا البلايستيشن .

العاب حرامى السيارات من أفضل الألعاب التي يفضلها معظم المستخدمين حول العالم حيث حصلت لعبة حرامى السيارات على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم ، GTA V من أكثر الألعاب التى تقضى تماما على الملل حيث أنها تضم مهمات واسلحة وسيارات ،  حيث انها تصنف من أفضل العاب السيارات حول العالم .

كما تضم GTA V العديد من المميزات مثل الاسلحة حيث انها تضم أكثر من سلاح ، وهناك ايضا العديد من المركبات والطائرات .

مميزات لعبة GTA V اخر اصدار مجانا 

تعتبر لعبة جاتا حرامى السيارات من أكثر الألعاب التى تضم العديد من المميزات فهى تضم العديد من التصميمات الرائعه والكثير من المبانٍ وغيرها من المميزات .

  1. تأتي GTA V بثلاث لغات هي اللغة الانجليزية – اللغه الفرنسيه – اللغه الاسبانيه .
  2. تضم أكثر من 400 سيارة ومركبة مثل الدراجات النارية وسيارات الشرطة و الطائرات سواء الطائرات الحربية وطائرات الاسعاف وغيرها ، بالاضافة الى سيارات رياضية وسيارات إسعاف وحافلات وغيرها .
  3. تحتوى لعبة جاتا على العديد من المهمات لفتح العديد من المدن الاخرى المجاورة وكسب المال حيث تعمل GTA V على القضاء على الملل و توفير لعب ممتع .
  4. تضم GTA V على نمط الحياة الواقعية حيث انها تحتوى على العديد من المباني الرائعه بالاضافة الى عدة متاجر و الشاطئ وكذلك السيارات واشارات المرور بالإضافة إلى السيارات الاخرى والعديد من الناس .
  5. تضم اللعبة ايضا العديد من الاسلحه المختلفه حيث بامكانك استخدامها فى مهماتك أو فى اللعب ضد العصابات الاخرى .
  6. كما تعتبر لعبة حرامى السيارات هي من اشهر وافضل العاب الفلاش فى العالم .
  7. تعمل على جميع الاجهزة مثل ايفون او اندرويد او كمبيوتر او بلايستيشن او اكس بوكس .
  8. هناك نسخة من GTA V اونلاين حيث تتيح لك لعب اللعبة مع اصدقائك او عائلتك مجانا .

متطلبات تشغيل لعبة GTA V على الكمبيوتر 

تعتبر هذه المواصفات هي الحدود الادنى لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر كما يفضل أن تكون احدث لضمان تشغيل اللعبة بصورة أفضل .

معالج : معالج بسرعة 1.3 جيجا هرتز أو أسرع .

رامات : أن لا تقل الرامات عن 2 جيجا .

كارت الشاشة : تطلب اللعبة كارت شاشه متوسط 512 ميجا خارجى او داخلى مدعوم 1 جيجا .

نظام تشغيل : تعمل على ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 .

نواة النظام : تعمل على النواتين 32 بت مع 2 جيجا رام و 64 بت مع 4 جيجا رام .

تحميل لعبة جاتا 5 اونلاين |GTA Online Gunrunning

 ‪gta 5 online: gunrunning‬‏

تعتبر لعبة جاتا 5 حرامى السيارات من أشهر الالعاب على الانترنت، حيث انها تعد من أفضل العاب حرامى السيارات، حيث أن نسخة GTA Online Gun Running هي نسخة اونلاين تعمل بالانترنت وقد حصلت على ملايين التنزيلات حول العالم، لعبة جاتا 5 اونلاين تعمل على أجهزة البلاي ستيشن واكس بوكس بالاضافة الى الاندرويد وايفون وكذلك أجهزة ويندوز.

لعبة GTA Online Gun Running تم تصميمها بإطلاقها لأول مرة فى عام 2017 من قبل مجموعة من المبرمجين تحت اسم شركة روكستار جيمز للالعاب، حيث انها حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم ، بالاضافة الى انه تم اضافة العديد من المميزات التى تجعل من اللعبة ممتعة ورائعة ويوجد منها اصدارات اخرى للكمبيوتر اوفلان مثل جاتا النسخة المصرية .

تعتبر لعبة جاتا 5 حرامى السيارات من أفضل العاب الإثارة ، حيث انها تحتوى على العديد من المميزات بالاضافة الى الابداع فى التصميمات، حيث انها تحتوى على أكثر من 400 سيارة مختلفة بالاضافة الى انها تضم الأسلحة والمبانى وتحاكى الحياة الواقعية من خلال الشخصيات والشرطة وكذلك إشارات المرور.

مميزات لعبة جاتا 5 حرامي السيارات اونلاين 2017 

تعتبر اللعبة من اكثر الالعاب اثارة حيث أنها تضم العديد من المميزات مثل التصميمات ثلاثية الابعاد الرائعة و كذلك الشخصيات وايضا المبنى بالاضافة الى ان هذه النسخة تعمل اونلاين بالانترنت حيث أنها تحاكي الحياة الواقعية اى انك تتحكم فى شخصية وكذلك اللاعبين الآخرين اونلاين .

  1. تعتبر من افضل العاب المحاكاة حيث أنها تضم تصميمات رائعة واقعية من مبانى وسيارات وشخصيات واشارات مرور.
  2. تدعم لعبة حرامي السيارات 2017 الحركة باللمس وكذا الاهتزاز في الموبايلات الحديثة، بالاضافة الى انه بإمكانك التحكم في الشخصية بسهولة عبر اذرع التحكم أو لوحة المفاتيح في الكمبيوتر.
  3. تعدّد المهام الصعبة التي تشعرك بالإثارة والتشويق بعد إتمامها.
  4. بها الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تحاكي الواقع تماماً، وبإمكانك تخصيص إعدادات عرض الفيديو والصوت.
  5. تأتي بعدة لغات لتتوافق مع جميع المستخدمين مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وكذلك اللغة الاسبانية .
  6. تضم العديد من الاسلحة التى بإمكانك استخدامها فى مهماتك وقتال العصابات .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 5 اونلاين حرامي السيارات 

تعمل لعبة جراند 5 اونلاين حرامي السيارات على جميع اجهزة الالعاب حيث انها تعمل على اجهزة البلايستيشن 2 وايضا بلايستيشن 3 وتعمل بكفائة على بلايستيشن 4، بالاضة الى انها تعمل ايضا على اجهزة الكمبيوتر والاندرويد وايضا الايفون .

  • معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث .
  • رامات : تحتاج الى 4 جيجا رام بحد أدنى للكمبيوتر  .
  • كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .
  • نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 وايضا ويندوز xp .
  • اتصال بالإنترنت بسرعة 1 ميجا بحد ادنى ويفضل ان يكون اسرع .

يمكنك تنزيل لعبة حرامى السيارات جاتا اونلاين 5 حيث انها تعتبر من افضل العاب حرامى السيارات، بالاضافة الى انها من أفضل العاب السيارات لهواتف الاندرويد والايفون لعبة جراند 5 اونلاين 2017 للاندرويد نموذج جديد لعالم اللعب المفتوح، وأصبحت لعبة جتا الجديدة من اشهر العاب مطاردة السيارات في العالم حيث تعمل على اثارة اللاعب وجعل بيئة اللعب ممتعة من خلال تحويل نمط اللعب لعالم الجريمة والعصابات، وبداخل لعبة جتا الجديدة يوجد العديد من المهام المثيرة والجديدة التي تجعلك في قمة الاثارة والتشويق ومطاردة السيارات، حيث تأتي لعبة جراند 5 مع لاعب حر كبير ومتنوع وشخصيات مختلفة ومتنوعة من جميع الوظائف وحرية في الاستكشاف، وأصوات تمثيلية مميزة وسيناريو هزلي محبوك ومحزن ومؤثرات تصويرية موسيقية مذهلة.

تحميل لعبة جاتا النسخة المصرية حرامى السيارات 2019 مجانا

 جاتا المصرية 2019

تعتبر لعبة جاتا المصرية هى النسخة المعدلة من لعبة جاتا حرامى السيارات العالمية، حيث انها تضم العديد من التعديلات الاحترافية واضافة العديد من التصميمات والمركبات التى تختلف عن لعبة جاتا الحقيقية، لعبة جاتا النسخة المصرية تضم العديد من السيارات والمركبات وايضا المعالم الاثرية وايضا المعالم الاخرى وبعض المركبات وايضا الحافلات واختلاف الزى والعديد من التعديلات ايضا.

تضم لعبة جاتا المصرية العديد من المميزات حيث انها تضم تصميمات وثلاثية الابعاد بالاضفة الى العديد من السيارات، حيث انها تحتوى على الاهرمات وابو الهول بالاضافة الى تصميمات الشخصية ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا سان اندريس للاندرويد .

لعبة جاتا حرامى السيارت واحدة من أكثر الالعاب المشهور على الانترنت، حيث انها تمكنك من التحكم بشخصية بامكانك القيام بالمهمات وجمع الاسلحة والاموال ومقاتلة العصابات وايضا الهروب من الشرطة وسريقة السيارات، بالاضفة الى الى انها من أشهر العاب المحاكاة حيث تضم العديد من المميزات الموجودة فى الحياة الوقية وتصويرها بداخل اللعبه وخصوصا فى لعبة جاتا المصرية، حيث انها تأتى بالعديد من الاشيائ الموجودة فى مصر فعليا مثل الاهرمات وابو الهول و” التكوكتوك” بالاضفة الى الزى الخاص بالشخصية.

مميزات لعبة جاتا المصرية اخر اصدار 2019

  • تأتى لعبة جاتا المصرية بالعديد من التصميات مثل تيشرتات الاهلى والعديد من المركبات مثل اوتوبيس النادى الاهلى وايضا التوكتوك وهناك ايضا الاهرامات بالاضفة الى المؤثيات الصوتية التى تحتوى على الاغانى المصرية .
  • تضم العديد من المؤثرات الصوتية والرسومية بالاضفة الى العديد من المؤثرات البصرية.
  • تعتبر لعة جاتا المصرية من أفضل العال المحاكاة حيث انها تضم تضم العديد من التصميمات الرائعة مثل المبانى وايضا حركة الشخصيات والسيارات واشارات المرور والاسعاف وشاحانات وايضا الطائرات والعديد من المميزات الاخرى بالاضفة الى رجال الشرطة الذين يطاردونك بالاسلحة فى حالة ارتكاب الجرائم .
  • بالاضفة الى ان اللعة تحتوى على المستشفيات والالمبانى الرائعة .
  • تعتبر من أفضل العال مطاردات السيارات حيث انها تمكنك من ركوب السيارات وايضا الدرجات النارية .
  • تضم ايضا العديد من المهمات الرائع التى تمكنك من الحصول على الاموال .
  • تحتوى على العديد من الشخصيات الرائعة اضافة الى شفرات جاتا المصرية التى تتيح لك لعض المميزات .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا المصرية اخر اصدار 2019

تعتبر لعبة جاتا المصرية من أهم وافضل اصدارات لعبة جاتا حيث انها تضم العديد من المميزات مثل الاهرمات وايضا الاوتوبيسات والعديد من السيارات التى عليها الكتابات العربية.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 5 اونلاين حرامي السيارات 

تعمل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر حرامي السيارات على جميع اجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى انها تعمل ايضا على الاندرويد وايضا الايفون .

  • معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث .
  • رامات : تحتاج الى 4 جيجا رام بحد أدنى للكمبيوتر  .
  • كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .
  • نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 وايضا ويندوز xp .
  • اتصال بالإنترنت بسرعة 1 ميجا بحد ادنى ويفضل ان يكون اسرع .

يمكنك تنزيل لعبة حرامى السيارات جاتا  المصرية حيث انها تعتبر من افضل العاب حرامى السيارات، بالاضافة الى انها من أفضل العاب السيارات لهواتف الاندرويد والايفون لعبة جاتا المصرية 2019 للاندرويد نموذج جديد لعالم اللعب المفتوح، وأصبحت لعبة جتا الجديدة من اشهر العاب مطاردة السيارات في العالم حيث تعمل على اثارة اللاعب وجعل بيئة اللعب ممتعة من خلال تحويل نمط اللعب لعالم الجريمة والعصابات، وبداخل لعبة جتا الجديدة يوجد العديد من المهام المثيرة والجديدة التي تجعلك في قمة الاثارة والتشويق ومطاردة السيارات، حيث تأتي لعبة جاتا المصرية مع لاعب حر كبير ومتنوع وشخصيات مختلفة ومتنوعة من جميع الوظائف وحرية في الاستكشاف، وأصوات تمثيلية مميزة وسيناريو هزلي محبوك ومحزن ومؤثرات تصويرية موسيقية مذهلة.

شاهد أيضاً

لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت باتل رويال fortnite للكمبيوتر والاندرويد واسرار اللعبة

تحميل لعبة فورتنايت بايتل رويال مجانا 2019 ، تعتبر لعبة فورت نايت من أحد اشهر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *