الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة الاكشن والتصويب Bioshock Infinite للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن والتصويب Bioshock Infinite للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن والتصويب Bioshock Infinite للكمبيوتر

تحميل لعبة Bioshock Infinite الاكشن والتصويب، تعد لعبة Bioshock Infinite من ضمن احد افضل العاب التصويب واطلاق النار المتوفرة للكمبيوتر والبلايستيشن، حيث انها تحتوى على الكثير من الاسلحة القوية التى يمكنك استخدامها للفوز فى اللعبه كما تم اصدار اللعبة لاول مرة لاجهزة البلاي ستيشن .

لعبة Bioshock Infinite هي عبارة عن لعبة تصويب واطلاق نار اوفلاين بدون انترنت للكمبيوتر والتى تعمل من منظور الشخص الثالث، كما تضمن لعبة Bioshock Infinite تأثيرات ثلاثية الابعاد 3D والتى توفر لك نمط لعب مميز واقعي للغاية مع المؤثرات الصوتية وكذلك طريقة اللعب عبر لوحة المفاتيح والفأرة او من خلال ازرع التحكم وغيرها .

تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Future Soldier للكمبيوتر اخر اصدار

  1. تمتلك لعبة Bioshock Infinite العديد من اللغات حيث انها تتوفر باللغة الانجليزية واللغة الاسبانية وكذلك اللغة الالمانية وغيرها .
  2. تعمل لعبة Bioshock Infinite على اجهزة الكمبيوتر بدون انترنت اوف لاين .
  3. تحتوى اللعبه على الكثير من الاسلحة التى يمكنك استخدامها لسحق اعدائك حيث انها تتوفر باسلحة مثل المسدسات والرشاشات والقنابل والقوس والسهام والسكاكين وغيرها .
  4. تمتلك لعبة Bioshock Infinite العديد من المراحل ويمكنك الاستعانة بالشخصية الاخري التى تمتلك قدرات عالية وتساعدك اثناء اللعب  .
  5. تضمن اللعبه نمط عرض مميز للغاية حيث انه واقعي 3D مع مؤثرات صوتية التى تزيد قوة اللعبه .
  6. تحتوى على الكثير من الشخصيات التى يمكنك الاستعانه بها فى القتال ولكل شخصية مميزات خاصة مثل التصميم وغيرها .

تنزيل لعبة Bioshock Infinite للكمبيوتر

لعبة Bioshock Infinite هي من احد العاب القتال والحرب حيث انها تمتلك الكثير من الاسلحة بالاضافة الى المعدات القتالية التى يمكنك استخدامها لاجتياز المراحل وكذلك الفوز فى اللعبه للانتقال الى المستويات الاخري ، كما انها تحتوى ايضا على نظام عرض واقعي للغاية .

متطلبات تشغيل لعبة Bioshock Infinite على الكمبيوتر

لعبة Bioshock Infinite هي من ضمن الالعاب التى لا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على الاجهزة المتوسطة وكذلك البلايستيشن 2 حيث صدرت لاول مرة لاجهزة البلايستيشن .

  • المعالج intel core 2 duo
  • الرامات 2GB
  • كارت الشاشة 1GB
  • النواة 32bit or 64bit
  • نظام التشغيل windos 7-8-10

تحميل لعبة Bioshock Infinite للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *