تحميل لعبة القتال والاكشن Borderlands 2 للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة القتال والاكشن Borderlands 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Borderlands 2 قتال والحوش للكمبيوتر ، Borderlands 2 هي عبارة عن اطلاق نار من منظور الشخص الاول حيث تمتلك الكثير من المميزات الرائعه ، تتوفر بوردرلاندز 2 بدون انترنت للكمبيوتر بالاضافة الى ان Borderlands 2 تحتوى على الكثير من الاسلحة والعتاد التى يمكنك استخدامها لسحق الوحوش .

تم اصدار اللعبه لاجهزة الكمبيوتر فى الولايات المتحدة بعد ان تم تطويرها على اجهزة البلاي ستيشن ، كما انها تضمن مؤثرات قوية للغاية من خلال التصميمات التى تشبة الى حدٍ ما الرسوم المتحركة .

تأتى بدون انترنت اوفلاين ، كما ان بوردرلاندز 2 القتال والاكشن الجزء الثانى تضمن الكثير من الشخصيات حيث لكل شخصية العديد من الاسلحة والمهارات المختلفة .

تحميل لعبة Borderlands 2 للكمبيوتر

لعبة Borderlands 2 هي من العاب القتال والاكشن اوفلاين بدون انترنت والتى تتميز بالكثير من الاداوات وكذلك الشخصيات ، حيث تعمل لعبة Borderlands 2 على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن وكذلك الاكس بوك وقريبا لاجهزة الهواتف الذكية اندرويد و ايفون واي باد .

تعمل بوردرلاندز 2 على جميع انظمة التغشيل ويندوز ولا تحتاج امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على ويندوز 7 فما احدث بالاضافة الى رامات بحجم 2 جيجا فقط .

تنزيل لعبة Borderlands 2 الجزء الثانى للكمبيوتر

  • تتوفر لعبة قتل الوحوش Borderlands 2 بعدة لغات حيث انها تعمل باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وكذلك اللغة الاسبانية وغيرها .
  • لا تحتاج امكانيات تشغيل عالية حيث انها تعمل على الاجهزة المتوسطة .
  • لا تطلب انترنت حيث لعبة Borderlands 2 تعمل اوفلاين .
  • تحتوى على الكثير من الادوات والاسلحة يمكنك ترقية هذه الاسلحة من خلال العملات الذهبية التى يمكنك اكتسابها من الفوز فى المراحل .
  • تضمن الكثير من المراحل المختلفة .
  • تمتلك لعبة Borderlands 2 ايضا شخصيات كثيرة ولكل شخصية مميزات خاصة وقدرات خاصة .

تثبيت ومراجعة لعبة Borderlands 2 للكمبيوتر

لعبة Borderlands 2 هي ضمن احد افضل العاب الاكشن والتصويب من منظور الشخص الاول حيث تتوفر لعبة Borderlands 2 على الكثير من الاسلحة ومهمتك هي تدمير وحوش والكائنات الفضائية بواسطة الاسلحة والمعدات وايضا التحكم فى الشخصيات .

متطلبات تشغيل لعبة لعبة Borderlands 2 للكمبيوتر

المعالج : intel core 2 duo
الرامات : 2GB
كارت الشاشة :  1GB
النواة : 32bit or 64bit
نظام التشغيل :  windos 7-8-10

تحميل لعبة Borderlands 2 للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *