الثلاثاء , يناير 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب سينوفا 2019 X25

اهم عيوب سينوفا 2019 X25

سينوفا X25 من احدث السيارات التى دخلت عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وحصلت السياراه على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر يخرج قوة 116 حصان متصل بفتيس اوتوماتيك 5 سرعات , وحصلت السيارة على مجموعة من عوامل الرفاهية والتجهيزات ولكن هناك بعض العيوب الموجودة فى السيارة والتى لابد من ذكرها , واليكم ابرز عيوب سينوفا X25 .

 

 

اهم عيوب سينوفا 2019 X25

اقرا ايضا : ابرز مشاكل وعيوب جيلى اكس 7 2019

عيوب سينوفا X25

  • الفرامل

من ابرز عيوب سينوفا X25  هو استخدام فرامل اسفنجية وليست قوية حيث تقل قوة الفرامل بزيادة السرعة مما يشكل الخطر على الركاب بالداخل.

  • الثبات

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الثبات على السرعات العالية والمنعطفات وينعدم ثبات سينوفا X25  بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ ساعة مما يقلل من امان السيارة , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على نظام الثبات الالكترونى على السرعات العالية حيث يعد من اهم وسائل الامان المستخدمة فى السيارات حديثاً.

  • مكيف السيارة

من اهم عيوب سينوفا X25  هو استخدام مكيف ضعيف الاداء حيث يتاخر المكيف فى تبريد السيارة ولا يوصل الهواء الى المقعد الخلفى وذلك بسبب عدم وجود فتحات للمكيف فى المقعد الخلفى.

  • عزل الصوت

من ابرز عيوب سينوفا X25  هو عدم استخدام اى عازل للصوت فى السيارة حيث يمكن سماع كافة الاصوات الخارجية بالمقصورة الداخلية للسيارة وحتى فى حالة قفل الزجاج الجانبى للسيارة.

  • قطع الغيار

بالرغم من توافر قطع الغيار فى الاسواق الا اشتكى ملاك السيارة من ارتفاع اسعار قطع الغيار مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس الفئة السعرية.

  • الاداء

من اهم عيوب سينوفا X25  هو ضعف الاداء والتسارع , وتقل سرعة السيارة على المرتفعات حيث يصعب صعودها , بالاضافة الى شكاوى الملاك من ارتفاع صوت المحرك الشديد وذلك بسبب عدم وضع علية عازل للصوت والسيارة غير مخصصة للسفر لمسافات طويلة.

  • الهيكل الخارجى والخامات الداخلية

يعد من اهم عيوب سينوفا X25  هو استخدام الصاج الخفيف فى صناعة الهيكل الداخلى للسيارة حيث يقلل من مستوى امان السيارة فى حالة التصادم ولم يثبت حتى الان قدرة السيارة على تحمل التصادمات , بالاضافة الى ضعف جودة الخامات الداخلية المستخدمة فى مقصورة القيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *