ابرز مشاكل وعيوب جيلى اكس 7 2019

بواسطة ابرز مشاكل وعيوب جيلى اكس 7 2019

جيلى اكس 7 من ابرز السيارات الصينية فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم , وتتمتع السيارة بتصميم رياضى حاد يتميز بالقوة وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1.3 لتر يخرج قوة 133 حصان وعزم 185 نيوتن.متر متصل بنصدوق تروس اتوماتيكى من فئة CVT مكون من 7 نسب , وتتميز السيارة بمجموعة من التجهيزات الفخمة ابرزها شاشة وسطية تعمل باللمس بالاضافة الى مكيف هواء مرتفع الاداء , ولكن اوضح ملاك السيارة عن بعض العيوب الموجودة فيها , وسنتناول فى السطور التالية ابرز عيوب جيلى اكس 7 2019.

 

 

 

 

ابرز مشاكل وعيوب جيلى اكس 7 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب ام جى 3 2019

عيوب جيلى اكس 7 2019

  • الاداء

اشتكى معظم ملاك السيارة من ضعف الاداء وتسارع السيارة المنخفض , ويظهر ضعف اداء السيارة على المرتفعات الطويلة حيث تاخذ الكثير من الوقت فى الصعود , بالاضافة الى وجود خلل فى الشاحن التوربينى ودائماً يتاخر عن العمل فى السيارة.

  • ناقل الحركة

تستخدم جيلى اكس 7 ناقل حركة من فئة CVT كثير الاعطال ويعد من اهم عيوب جيلى اكس 7 حيث اشتكى ملاك السيارة من خشونة ناقل الحركة وعدم استجابتة فى التنقل بين الغيارات بالرغم من ارتفاع عدد دورات المحرك.

  • الفرامل

اشتكى ملاك السيارة من وجود بعض المشاكل فى طنابير الفرامل حيث يصدر صوت اشبه بالصفير عند الضغط على فرامل السيارة , ويختفى هذا الصوت بعد تجاوز السيارة مسافة 5 الاف كم , ولكن تعانى السيارة من ضعف قوة الفرملة على السرعات العالية.

  • الهيكل الخارجى والخامات الداخلية

من ابرز عيوب جيلى اكس 7 هو صناعة الهيكل الخارجى للسيارة من الصاج الخفيف والمتوسط المتانة حيث يظهر اثر التصادمات البسيطة على سطح السيارة بالاضافة الى صناعة الاكصدام الامامى والخلفى من الفيبر متوسط الجودة والذى يتعرض للكسر من ابسط الاحتكاكات.

اما بالنسبة للمقصورة الداخلية فهى مثلها مثل باقى السيارات الصينية حيث تعانى من استخدام الخامات المتواضعة فى بعض المناطق ويظهر البلاسيتك منخفض الجودة فى الكثير من المناطق بالرغم من فخامة المقصورة الداخلية.

مميزات جيلى اكس 7

  • استهلاك السيارة الاقصتادى للوقود.
  • توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق وباسعار متناسبة.
  • سعر السيارة المناسب مقارنة بالتجهيزات الموجودة فيها.
  • تصميم السيارة الفخم ووجود بعض عوامل الامان الهامة الغير موجودة فى هذه الفئة السعرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *