اهم عيوب بريليانس FVR 2019

بواسطة اهم عيوب بريليانس FVR 2019

تعتبر سيارة بريليانس FRV واحدة من السيارات الصينية التى دخلت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتاتى السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر يخرج 155 نيوتن عزم متصل بناقل حركة اتوماتيكي من 5 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وتحتوى السياره على عدد من التجهيزات الداخلية التى تميزها عن باقى السيارات الصينية فى فئتها , ولكن هناك بعض العيوب فى السيارة اكتشفها الملاك , واليكم ابرز عيوب بريليانس FRV 2019.

 

اهم عيوب بريليانس FVR 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب شانجان ايدو 2019

عيوب بريليانس FRV

  • تصميم السيارة

من اهم عيوب بريليانس FRV هو تصميم بعض اجزاء السيارة غير الجيد بالاضافة الى عدم تنظيم المقصورة الداخلية للسيارة , وتصميمها غير رياضى.

  • محرك السيارة

تاتى السيارة بمحرك صغير لا يتناسب مع وزن وابعاد السيارة حيث يقل اداء السيارة , وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ ساعة فى غضون 15 ثانية بالاضافة الى وجود خلل فى ناقل الحركة ولا يتستجيب بسلاسة مع المحرك.

  • عوامل الامان

من ابرز عيوب بريليانس FRV هو عدم وجود الكثير من عوامل الامان بالسيارة فهى لا تاتى الا بوسائد هوائية للسائق والراكب الامامى ونظام مانع انغلاق الفرامل والتوزيع الالكترونى للمكابح , بالاضافة الى عدم وجود اى اختبار يوضح قوة السيارة وتحملها للتصادم.

  • الروئية الخلفية

من عيوب السيارة التى اشتكى منها الملاك هو عدم وضوح الروئية الخلفية للسيارة وذلك بسبب استخدام قوائم عريضة وانخفاض المقعد المخصص للسائق بالرغم من ارتفاع السيارة , وتوافر الكيثر من النقاط العمياء فى وعدم وجود نظام كشف النقاط العمياء.

  • الهيكل الخارجى

من اهم عيوب بريليانس FRV هو صناعه الهيكل الخارجى من معادن متوسطة الجودة فيظهر علىيها اثار الصدمات الخفيفة والمتوسطة , بالاضافة الى صناعة الاكصدام الامامى والخلفى للسيارة من فيبر خفيف يتعرض للكسر من ابسط الاحتكاكات.

  • قطع الغيار

اشتكى ملاك السيارة من عدم توافر قطع الغيار وارتفاع اسعارها مقارنة بسعر السيارة وفئتها.

  • الثبات والفرامل

من عيوب بريليانس FRV هو فقدان السيارة للثبات على الطرق السريعة وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ ساعة وعلى المنعطفات , بالاضافة الى ضعف قوة الفرامل بزيادة السرعة مما يشكل الخطر على الركاب بداخل السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *