الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب بيجو 3008 2019

اهم عيوب بيجو 3008 2019

تعد بيجو 3008 واحدة من ابرز واحدث السيارات التى انضمت لعائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات suv واستطاعت ان تحقق شهرة واسعة وذلك بسبب التصميم المميز من الشركة الفرنسية والذى جاء بطابع رياضى يوضح القوه الهجومية لاداء السيارة , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويعمل بتقنية فتح وغلق الصبابات المتغير ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى ذو قابض مزدوج من 6 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , ولكن السيارة بها بعض العيوب التى لابد ذكرها.

اهم عيوب بيجو 3008 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب بيجو 301 2019

عيوب بيجو 3008

  • استهلاك الوقود

من اهم وابرز عيوب بيجو 3008 هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود مقارنة بالسيارات المنافسة لها من نفس الفئة حيث بلغ معدل الاستهلاك حوالى 1 لتر لكل 11 كم وهو معدل كبير بالنسبة لمحرك 1,6 لتر فقط ويعيب على السيارة باستخدام خزان وقود بسعة 53 لتر فقط.

  • الشاشة الوسطية

اشتكى ملاك السيارة من وجود بعض الصعوبات فى التعامل مع الشاشة الوسطية للسيارة وانها بطيئة الاستجابة نسبياً بالشاشات المستخدمة فى السيارات المنافسة لها فى الفئة السعرية حيث واجه المستخدمين بعض الصعوبات فى ادخال الاوامر او توصيل الهاتف المحمول بالسيارة.

  • مساحات التخزين

من اهم عيوب بيجو 3008 التى ذكرها الملاك حيث تعانى المقصورة الداخلية من صغر المساحات المخصصة لوضع الاغراض مقارنة بحجم السيارة بالاضافة الى ان الصندوق الخلفى بسعة 410 لتر فقط بالاضافة الى ارتفاع حافة التحميل مما يعيق من صعوبة وانزال الاغراض ويمكن زيادة سعة الصندوق الخلفى بطى المقاعد.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة الى بعض التجهيزات والتى تتوافر فى اغلب السيارات المنافسة لها , فلم تحصل السيارة على مقاعد امامية يتم التحكم فيها كهربائياً والاعتماد على المقاعد ذات التحكمات اليدوية , بالاضافة الى ان السيارة لم تجهز بخاصية الركن الذكى بالرغم من وجود مستشعرات امامية وخلفية بالسيارة.

  • سعر السيارة

من اهم عيوب بيجو 3008 هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالمنافسين حيث تعد هى الاغلى سعراً فى هذة الفئة بالرغم من ان هناك بعض السيارات تحتوى على مجموعة اكبر من التجهيزات وبسعر مقارب لها , بالاضافة الى ارتفاع فرق السعر بين فئات السيارة مع قلة التجهيزات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *