اهم مشاكل وعيوب بيجو 208 2019

بواسطة اهم مشاكل وعيوب بيجو 208 2019

بيجو 208 من ابرز السيارات فى عائلة السيارات الهاتش باك متوسطة الحجم والتى تتميز بتصميم عصرى بطابع اوروبى , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر يعمل بنظام التنفس الطبيعى للهواء متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 4 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , ولكن بالرغم من وجود بعض المميزات فى السيارة الا ان مستخدمي السيارة قامو بالكشف عن بعض عيوب السيارة واليكم ابزر عيوب بيجو 208

اهم مشاكل وعيوب بيجو 208 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب بيجو 3008 2019

عيوب بيجو 208 2019

  • المساحة المخصصة للركاب

من اهم عيوب بيجو 208 هو صغر المساحة المخصصة للركاب حيث اشتكى الركاب من ضيق المساحة ايضاً وخاصة فى المقعد الخلفى للسيارة الذى يعانى من ضيق المساحة المخصصة لراحة القدم بالاضافة الى وجود فى منتصفة نفق لصندوق التروس مما يسبب فى تقليل عدد ركاب السيارة.

  • قطع الغيار

اشتكى مستخدمى السيارة من عدم انتشار قطع غيار السيارة فى الاسواق بالرغم من انها سيارة فى الفئة المتوسطة بالاضافة الى ان اسعار قطع الغيار فى الوكالة مرتفع قليلاً بالنسبة لسعر السيارة.

  • الروئية

من ابرز عيوب بيجو 208 هو ضعف الروئية الخلفية للسيارة وذلك بسبب انخفاض مستوى السقف مما يعيق الروئية بالخلف وتواجد الكثير من النقاط العمياء والسيارة لا تاتى بنظام الكشف عن النقاط العمياء.

  • مساحة التخزين

اشتكى ملاك السيارة من صعوبة فى وضع الاغراض فى المقصورة الداخلية للسيارة وذلك بسبب عدم توافر الكثير من الاماكن المخصصة لتخزين الاغراض بالاضافة الى ان الصندوق الخلفى للسيارة بسعة 260 لتر فقط وتزيد المساحة بطى المقاعد الخلفية مما يتسبب فى تقليل مساحة الركوب.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة لبعض التجهيزات الموجودة فى السيارات المنافسة لها فلم تحصل السيارة على بعض تجهيزات الامان فتاتى السيارة بوسائد هوائية امامية فقط بالاضافة الى ان السيارة غير مدعمة بنظام الركن الذكى وعدم وجود كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف.

مميزات بيجو 208

  1. استهلاك السيارة الاقصتادى من الوقود.
  2. اداء السيارة المرتفع مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث تتسارع فى غضون 9 ثوان فقط.
  3. السرعة القصوى للسيارة 190 كم.
  4. ثبات السيارة على السرعات المرتفعة والمنعطفات بالاضافة الى استخدام السيارة فرامل قوية.
  5. سعر السيارة المتناسب مقارنة بتجهيزاتها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *