مشاكل عيوب شيفروليه ماليبو 2019

بواسطة مشاكل عيوب شيفروليه ماليبو 2019

شيفروليه ماليبو هى سيارة سيدان متوسطة الحجم من حيث الحجم والمساحة المخصصة للركاب فى المقصورة الدخلية , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2,5 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيكى من فئة CVT , وتحتوى السيارة على بعض التجهيزات المخصصة للراحة والرافهية والعديد من عوامل الامان , ولكن تفتقر السيارة مجموعة من الاشياء التى تعيبها فى هذة الفئة , واليكم ابرز عيوب شيفروليه ماليبو 2019.

 

 

مشاكل عيوب شيفروليه ماليبو 2019

اقرأ ايضاً : عيوب سوزوكى ارتيجا 2019

عيوب شيفروليه ماليبو

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب شيفروليه ماليبو 2019 استهلاك السيارة المرتفع نسبياً من الوقود حيث يبلغ معدل استهلاكها للوقود حوالى 12 لتر لكل 100 كم داخل المدينة وهو معدل كبير مقارنة بهذة الفئة من السيارات.

  • التجهيزات والخامات الداخلية

على الرغم من ان السيارة بها العديد من التجهيزات المخصصة لراحة الراكاب الا من ابرز عيوب شيفروليه ماليبو هو فقدان مقاعد السيارة للراحة وخاصة اثناء السفر لمسافات طويلة , بالاضافة الى عدم وجود مقاعد امامية كهربائية والاعتماد على المقاعد اليدوية , وعدم وجود فتحات لمكيف الهواء بالمقعد الخلفى وعدم وجود كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف.

من اهم عيوب شيفروليه ماليبو استخدام خامات داخلية متواضعة حيث يظهر البلاستيك فى الكثير من الاشياء بالرغم من ارتفاع سعر السيارة , بالاضافة الى استخدام فيبر متواضع فى تغليف السقف والابواب الداخلية.

  • الروئية

بالرغم من ابعاد السيارة المميزة الا ان الروئية الخليفة تكاد منعدمة وذلك بسبب انخفاض مستوى الزجاج الخلفى واستخدام قوائم عريضة مما يعيق الروئية كل شئ بالخلف وايضاً تفتقر السيارة وجود نظام للكشف عن النقاط العمياء.

  • قطع الغيار والصيانة

تعد من السيارات الاعتمادية قليلة الاعطال ولكن من اهم عيوب شيفروليه ماليبو عدم توافر قطع الغيار فى الاسواق وارتفاع اسعارها فى الوكاله بالاضافة الى تكلفة الصيانة مرتفعة مما يزيد من التكلفة الاقتصادية لمالك السيارة.

مميزات شيفروليه ماليبو

  • من اهم مميزات السيارة الاداء الجيد على الطريق والثبات على السرعات المرتفعة.
  • تحتوى السيارة على الكثير من عوامل الامان التى توفر الامان للركاب بالمقصورة الخلفية.
  • تحتوى السيارة على مكيف هواء ذات اداء عالى بالاضافة الى وجود فتحات لمكيف الهواء فى المقعد الخلفى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *