تحميل لعبة dead space 3 للكمبيوتر افضل لعبة اكشن الفضاء المميت 3

بواسطة تحميل لعبة dead space 3 للكمبيوتر افضل لعبة اكشن الفضاء المميت 3

تحميل لعبة dead space 3 للكمبيوتر افضل لعبة اكشن الفضاء المميت 3

تحميل لعبة الرعب الفضاء المميت 3 لعبة dead space 3 للكمبيوتر اخر اصدار ، تعتبر لعبة dead space 3 هي من ضمن احد اشهر العاب القتال والاكشن التى تعمل من منظور الشخص الثالث ، تتوفر لعبة dead space 3 على الكمبيوتر بالعديد من المميزات حيث انها تمتلك نظام عرض اكثر من رائع واقعي ثلاثي الابعاد 3D بالاضافة الى انها مزودة بتأثيرات صوتية رائعة .

تأتى لعبة dead space 3 بالعديد من المستويات حيث ان مهمتك هي تخطي المستويات وقتل الرجال الالين وكذلك المخلوقات الفضائية حيث توفر اللعبة اكثر من 20 سلاح مختلف ” المسدس التقليدي – الرشاش – مدفع الليزر – سلاح التجميد – قاذف اللهب – قاذف القنابل ” وغيرها من الاسلحة الاخري مثل القنابل اليدوية والقنابل الكهربائية والقنابل الضوئية وغيرها .

تحميل لعبة dead space 3 للكمبيوتر

تعمل لعبة dead space 3 على جميع اجهزة الكمبيوتر ويندوز حيث انها لا تطلب امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على 4 جيجا رام فما اكثر ، بالاضافة الى انها تعمل على النواتين 32 بت وكذلك 64 بت .

تمتلك لعبة dead space 3 الكثير من الشخصيات التى بإمكانك الاختيار منها فهي تمتلك 5 شخصيات مميزة ، بالاضافة الى ان لكل شخصية مميزات خاصة وتصميم فريد .

تظهر الابداعات المستخدمة فى التصميم عن طريق الرسوم المزهلة فى عرض اللعبة مثل الحطام والمكوك وكذلك الطائرات والاسلحة والشخصيات بالاضافة الى الرؤية من 360 درجة عن طريق تحريك الشاشة .

تنزيل لعبة dead space 3 الفضاء المميت 3 للكمبيوتر

تم اصدار اللعبة لاول مرة لاجهزة البلايسيشن والاكس بوكس من ثم تم اصدار اللعبه للكمبيوتر لتعمل على اجهزة الويندوز ، تتيح لك اللعبه نظام تحكم فريد والذي بإمكانك تخصيص الازرار للمهام ويمكنك التحكم عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح او عن طريق ازرع التحكم .

لعبة dead space 3 هي من العاب الرعب فهي تضمن الكثير من المؤثرات والاعدادات وكذلك الادوات التى تتيح لك تجربة واقعية رائعه فريدة من نوعة بالاضافة الى امكانية التحكم ومواجهة الوحوش واستخدام الاسلحة .

متطلبات تشغيل لعبة dead space 3 على الكمبيوتر افضل لعبة رعب الفضاء المميت 3

المعالج : core 2 duo @3.0GHz

الرامات : 4GB

كارت الشاشة : intel 3200 256BG

نظام التشغيل : windows xp /7 /8/10

النواة : 32 /64

متطلبات تشغيل لعبة الفضاء المميت dead space 3

الموصي بها

المعالج : intle core i5 th2 @3.0GHz

الرامات : 6GB

كارت الشاشة : انفيديا 665 / amd

نظام التشغيل : windows 7 /8/10

النواة :  64

تحميل لعبة dead space 3 للكمبيوتر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *