ابرز عيوب اودي Q5 2019

بواسطة ابرز عيوب اودي Q5 2019

اودي Q5 من اهم السيارات فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعى والتى تتميز بالقوة التى تجمع بين جمال التصميم والقوة على الطريق , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة الى العجلات الامامية والسيارة حاصلة على 4 نجوم فى اختبارات السلامة والامان الاوروبية مما جعلها تنافس بقوة فى هذة الفئة ولكن السيارة بها بعض العيوب التى ظهرت مع الاستخدام ولا بد من ذكرها واليكم ابرز عيوب اودي Q5 2019.

ابرز عيوب اودي Q5 2019

اقرأ ايضاً : ابرز عيوب أودي A7 2019

 

عيوب اودي Q5

  • سعر السيارة

من اهم عيوب اودي Q5  هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث تعد هى الاغلى فى هذة الفئة من السيارات بالرغم من وجود العديد من السيارات التى تحصل على تجهيزات اكثر منها واعلى منها فى الاداء وبسعر اقل.

  • قطع الغيار

اشتكى مستخدمى السيارة من ارتفاع اسعار قطع الغيار فى الوكالة ولم تنتشر فى الاسواق , بالاضافة الى ارتفاع تكاليف الصيانة الدورية للسيارة.

  • فئات السيارة

بالرغم من ارتفاع اسعار فئات السيارة ولكن لا توجد مقارنة او اختلاف كبير فى الفئات من ناحية التجهيزات , ومن اهم عيوب اودي Q5 هو الاعتماد على خيار واحد من المحركات للسيارة.

  • مساحة التخزين الخلفية

من اهم عيوب اودي Q5 هو ضيق مساحة التخزين فى الخلف بالرغم من ابعاد السيارة الكبيرة , حيث لا يتسع الصندوق الخلفى للامتعة للعديد من الاغراض الا بطى المقعد الخلفى للسيارة.

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب اودي Q5  التى وضحها الملاك هو ارتفاع استهلاك السيارة للوقود حيث بلغ معدل الاستهلاك حوالى 1 لتر لكل 12 لتر وهو معدل مرتفع مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس الفئة , والسيارة غير اقتصادية .

مميزات اودي Q5

  • من اهم مميزات اودي Q5 هو ارتفاع اداء السيارة من حيث السرعة القصوى والسحب والتسارع.
  • ثبات السيارة على السرعات العالية من ابرز ما يميزها فى هذة الفئة.
  • مستوى امان السيارة على السرعات العالية من حيث التوجية بالاضافة الى حصول السيارة على نظام التنبيه ضدد التصادم الامامى وكاميرا 360 درجة لكشف الطريق كاملاً.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *