تحميل لعبة القتال والاكشن wolfenstein للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة القتال والاكشن wolfenstein للكمبيوتر

تحميل لعبة wolfenstein الحرب للكمبيوتر اخر اصدار ، لعبة wolfenstein من ضمن احد افضل العاب الحرب المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى انها تمتلك الكثير من المميزات الرائعه فهي تضمن مجموعة اسلحة كبيرة للغاية بالاضافة الى المركبات القتالية والدبابات وغيرها .

لعبة wolfenstein هي عبارة عن لعبة حرب من منظور تاريخي حيث يتمثل فيها العدو المانيا ضد الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا ، تتوفر اللعبه بالكثير من الاسلحة القوية التى يمكنك استخدامها لتدمير الاعداء بسهولة كما انها تضمن ايضا الكثير من الشخصيات التى يمكنك الاختيار منها بسهولة .

تحتوى لعبة wolfenstein على مستويات ومراحل عديدة حيث انها تعمل اوف لاين بدون الحاجة الى انترنت ، كما انها تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر والاكس بوكس وكذلك البلاي ستيشن .

تحميل لعبة wolfenstein الحرب الجماعية للكمبيوتر

لعبة wolfenstein تضمن مجموعة فرق ومهمتك هي تدمير العدو الاخر اولا قبل ان يقتلوكم بالاضافة الى انها تضمن ايضا اسلحة قوية وشخصيات مختلفة حيث ان لكل شخصية اسلحة مخصصة مثل ” الرشاشات – القناص – المدفع وغيرها .

تعمل لعبة wolfenstein اوف لاين حيث انها لا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبه ، قاتل من اجل الفوز ومن اجل فريقك ، تحتوى اللعبه ايضا على مجموعة خرائط يمكنك الاختيار منها وتضمن ايضا العديد من بيئات اللعب المختلفة مثل الصحراء – الثلج – وسط المدينة وغيرها .

لعبة wolfenstein مجهزة بتأثيرات ثلاثية الابعاد 3D والتى تقدم لك اداء لعب واقعي للغاية كذلك تشمل ايضا المؤثرات الصوتية ، يمكنك التحكم فى الشخصية عن طريق لوحة المفاتيح والفأرة او من خلال ازرع التحكم .

تنزيل لعبة wolfenstein حرب للكمبيوتر

  1. تتوفر لعبة wolfenstein بالكثير من اللغات حيث انها تعمل باللغة الانجليزية واللغة الاسبانية واللغة الالمانية وكذلك اللغة الفرنسية .
  2. يمكنك التحكم باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة او من خلال ازرع التحكم .
  3. تضمن الكثير من الاسلحة التى يمكنك استخدامها لسحق اعدائك .
  4. تحتوى على الكثير من الشخصيات التى يمكنك الاختيار منها .
  5. تعمل على انظمة التشغيل ويندوز وكذلك اجهزة البلاي ستيشن والاكس بوكس .

متطلبات تشغيل لعبة wolfenstein للكمبيوتر

  • معالج intel core i5
  • رامات 4GB
  • كارت الشاشة 1GB
  • نظام التشغيل windows 10 – 8 – 7
  • النواة 32or64

تحميل لعبة wolfenstein للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *