اهم مشاكل و عيوب كينبو s3 2019

بواسطة نتيجة بحث الصور عن ‫كينبو s3‬‎

كينبو s3 من احدث السيارات الصينية فى عائلة السيارات الكروس اوفر العائلية ذات 3 صفوف للمقاعد , وتاتى السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر متصل بنصدوق تروس يدوى من 5 سرعات , وتحتوى السيارة على عدد من التجهيزات فى المقصورة الداخلية وبعض عوامل الامان , ولكن فى الفترة الاخيرة اشتكى ملاك السيارة من بعض العيوب الموجودة فيها والتى لابد من ذكرها واليكم ابرز عيوب كينبو s3 2019.

 

 

اهم مشاكل و عيوب كينبو s3 2019

اقرا ايضا : عيوب هوندا سيفيك 2019

عيوب كينبو s3

  • الاداء

من ابرز عيوب كينبو s3 هو انخفاض اداء السيارة مقارنة بالسيارات الموجودة فى نفس الفئة فالمحرك لا يخرج غير 111 حصان قوة فقط بالرغم من وزن السيارة الكبير.

  • ناقل الحركة

من اهم عيوب كينبو s3 هو استخدام ناقل حركة يدوى مما يسبب فى صعوبة قيادة السيارة , بالاضافة الى وجود خشونة فى ناقل الحركة وخاصة اثناء التنقل بين الغيارات الاول والثانى والثالث , ولكن تختفى بعد الغيار الثالث.

اقرا ايضا : جميع انواع السيارات

  • الثبات

تفتقر السيارة الى خاصية الثبات على السرعات العالية حيث تفقد اتزانها بعد تجاوز سرعة 100 كم \ساعة بالرغم من ثبات السيارة على السرعات المتوسطة داخل المدينة ويسبب ذلك التقليل من مستوى امان السيارة.

  • الهيكل الخارجى

من اهم عيوب كينبو s3 هو صناعة الهيكل الخارجى للسيارة من المعادن الخفيفة مما يسبب فى ظهور ابسط الاحتكاكات البسيطة على الهيكل بالاضافة الى افتقار وجود دعامات فى الابواب ضدد التصادم الجانبى مما يسبب ضعف امان السيارة.

  • عزل الصوت

تفتقر السيارة لعزل الصوت واشتكى ملاك السيارة من سماع اصوات من اسفل السيارة اشبه بصوت خبطات وخاصة على السرعة ما بين 80 إلى 120 كم \ساعة وتختفى الاصوات بعد تقليل او زيادة السرعة او ترك دواسة الوقود.

  • قطع الغيار

لم تثبت السيارة اعتماديتها حتى الان ولكن من اهم عيوب كينبو s3 هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق وارتفاع اسعارها فى الوكالة مما يزيد من التكلفة الاقصتادية للمالك فى حالة حدوث تعطل بالسيارة.

  • مكيف الهواء

من ابزر عيوب كينبو s3 هو ضعف مكيف الهواء حيث ياخذ المكيف بعض الوقت فى تبريد السيارة بالاضافة الى عدم وجود فتحات للمكيف فى سقف السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *