اهم عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 2019

بواسطة نتيجة بحث الصور عن ميتسوبيشي اوتلاندر 2019

ميتسوبيشي اوتلاندر تصنف على انها سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم وتاتى بتصميم جديد كلياً من ميتسوبيشى , وحصلت السيارة على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 2.4 لتر متصل جير بوكس اتوماتيك ينقل الحركة الى العجلات الامامية وتاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات وعوامل الامان ولكن اكتشف ملاك السيارة بعض العيوب التى ظهرت مع كثرة الاستخدام والتى لابد من ذكرها واليكم ابرز عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 2019.

 

اهم عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2019

عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر

  • الثبات

بالرغم ان السيارات الموجودة فى هذة الفئة ثابته على السرعات المرتفعة ولكن يعد ذلك من ابرز عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر حيث تنخفض درجة ثبات السيارة على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم\ساعة مما يشكل بعض الخطر على الركاب بالمقصورة الداخلية للسيارة.

  • استهلاك الوقود

اشتكى ملاك السيارة من ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى هذة الفئة ونفس حجم المحرك , حيث بلغ معدل استهلاك الوقود حوالى 1 لتر لكل 13 كم , وهذا معدل مرتفع مقارنة بمحرك بسعة 2.4 لتر .

  • قطع الغيار

بالرغم من اعتمادية السيارة وقله اعطالها الا ان من ابزر عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة مما يزيد من التكلفة الاقصتادية للمالك اثناء عمل الصيانة الدورية او فى حالة تلف احد الاجزاء بالسيارة.

  • عوامل الامان

من اهم عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر هو عدم توافر فيها الكثير من عوامل الامان الهامة فتاتى السيارة بوسائد هوائية امامية فى الفئة الاولى فقط , بينما تحصل باقى الفئات على 4 وسائد فقط بالرغم من اغلب السيارات المنافسة لها فى نفس الفئة السعرية تحصل على 6 او 7 وسائد ,بالاضافة الى افتقار السيارة لنظام المحافظة على المسار او نظام الثبات الالكترونى على او كاميرا 360 درجة.

مميزات ميتسوبيشي اوتلاندر

  1. اداء السيارة جيد وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 10 ثوان.
  2. مقاعد السيارة مريحة وتستخدم السيارة منظومة تعليق ناعمة.
  3. عزل صوت السيارة جيد والسيارة توفر الهدوء للركاب بداخلها.
  4. تاتى السيارة بمقاعد امامية يتم التحكم فيها كهربائياً.
  5. شاشة وسطية تعمل باللمس وتتصل بنظام صوتى من 7 مكبرات صوتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *