الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / مشاكل وعيوب اوبل استرا 2019

مشاكل وعيوب اوبل استرا 2019

اوبل استرا هى سيارة سيدان عائلية متوسطة الحجم وتعد من اشهر السيارات الالمانية فى هذة الفئة وحصلت السيارة على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 1,6 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء متصل ناقل حركة اتوماتيك عادى من 6 نسب ينقل الحركة من المحرك الى العجلات الامامية والسيارة مزودة ببعض عوامل الامان الهامة ولكن بالرغم من الكثير من مميزاتها الا انها لا تخلو من العيوب واليكم اهم عيوب اوبل استرا 2019.

مشاكل وعيوب اوبل استرا 2019

اقرأ ايضاً : عيوب تويوتا كامرى تويوتا كامرى 2019

عيوب اوبل استرا 2019

  • قطع العيار

من اهم مشاكل وعيوب اوبل استرا هو عدم توافر قطع غيارها فى الكثير من الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة , ولم تحل هذة المشكلة مع مرور الزمن ويتسبب ذلك فى زياده التكلفة الاقصتادية للمالك فى حين تعطل السيارة او اجراء الصيانة الدورية.

  • صعوبة التعامل

تحتوى هذة السيارة على الكثير من القطع الالكترونية صعبة الاستخدام والصيانة , حيث تحتوى على الكثير من الحساسات التى يخشى الكثير من الفنين فى التعامل معها.

  • عفشة السيارة

تقدم السيارة مستوى عالى من الثبات ولكن ياتى ذلك على حساب الراحة وان من ابرز عيوب اوبل استرا هو استخدام السيارة عفشة ناشفة لا توفر الراحة للركاب فى السيارة ويشعر الراكب بكافة تفاصيل الطريق بداية من الاهتزازات وصولاً الى النقر والمطبات , ولكن يختفى هذا الشعور بزيادة سرعة السيارة.

  • استهلاك الوقود

تعانى اوبل استرا من ارتفاع استهلاك السيارة للوقود وخاصة داخل المدينه حيث وصل معدل الاستهلاك الى 9 لتر ويمكن ان يزيد ايضاً , وهذا معدل غير اقتصادى نهائياً وغير متناسب مع محرك بسعة 1,6 لتر.

  • تصميم السيارة

من اهم عيوب اوبل استرا هو ضعف تصميم السيارة حيث لا يعد التصميم انسيابى او عصرى مقارنة بالسيارات المنافسة لها , ولم يتم تطوير التصميم واضافه بعض الاشياء الجماليه له.

  • عوامل الرفاهية

تفتقر السيارة للكثير من عوامل الرفاهية بالرغم من تكنولوجيا السيارة المتطورة , فمن ابرز عيوب اوبل استرا هو عدم حصول السيارة على مقاعد امامية بتقنية التحكم الكهربائى وان الباب الخلفى للسيارة يدوى , ولم تاتى السيارة بخاصية الركن الذكى بالرغم من وجود مستشعرات امامية وخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *