عيوب هوندا انسايت 2019

بواسطة عيوب هوندا انسايت 2019

هوندا انسايت تصنف على انها سيارة سيدان هجينة تتميز بالاقتصادية فى استهلاك الوقود بالاضافة الى تصميم السيارة الرياضى والمقصورة الفخمة ومتعة القيادة التى توفرها , وحصلت السيارة على محركين الاول يعمل بالوقود من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر ومحرك كهربائى يعملا على اخراج 151 حصان قوة وتاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات الحديثة وعوامل الامان ولكن السيارة بها بعض العيوب والتى لابد من ذكرها واليكم ابرز عيوب هوندا انسايت.

 

عيوب هوندا انسايت 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب مازدا CX-9 2019

عيوب هوندا انسايت

  • اداء السيارة

على الرغم من استخدام السيارة محركين الا ان من ابرز عيوب هوندا انسايت 2019 هو ضعف اداء السيارة مقارنة بالسيارات الهجينة فى نفس فئتها , ولا يسطتيع المحرك اخراج القوة اللازمة لتسارع السيارة بشكل رياضى بالاضافة الى ضعف سحب المحرك الذى يظهر بشكل واضح على الطرق السريعة ولا تميل السيارة الى الرياضية اطلاقاً.

  • المحرك الكهربائى والبطاريات

من عيوب السيارة ايضاً المحرك الكهربائى الذى لا يعرف مدى تحملة للتشغيل واعتماديتة ضدد الاعطال بالاضافة الى ارتفاع اسعار البطاريات المستخدمة فى تخزين الكهرباء , حيث لابد من تغير البطاريات بعد مرور 5 سنوات.

  • مساحة الركوب

يعد من اهم عيوب هوندا انسايت هو ضيق المساحة المخصصة لركوب الافراد بالمقصورة الداخلية مقارنة بالمنافسين لها حيث يتواجد بعض السيارات فى هذة الفئة توفر مساحة ركوب ومساحة تخزين اكبر منها وبفارق سعر بسيط.

  • تجهيزات السيارة

بالرغم من حصول السيارة على بعض التجهيزات الفاخرة الا انها تفتقر لبعض التجهيزات ومن اهم هذة التجهيزات عدم حصول السيارة على فتحات لمكيف الهواء فى الخلف بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى , ولم تحصل السيارة على السيارة على نظام التنبيه من التصادمات الامامية بالرغم من توافر الحساسات الامامية والخلفية المستخدمة فى نظام الركن الذكى.

مميزات هوندا انسايت

  • تتميز هوندا انسايت عن السيارات فى فئتها بحصولها على نظام مراقبة نعاس السائق بالاضافة الى انذار تنبيهى فى حالة مغادرة الحارة المرورية.
  • تاتى السيارة بنظام للتعرف على اشارات المرور وتنبية السائق بذلك بالاضافة الى كاميرا خلفية ونظام مراقبة ضغط الاطارات.
  • تتميز السيارة بالثبات القوى على السرعات العالية والمنعطفات الحادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *