اهم عيوب هوندا كلاريتي 2019

بواسطة اهم عيوب هوندا كلاريتي 2019

هوندا كلاريتي تصنف على انها سيارة سيدان متوسطة الحجم من عائلة السيارات الهايبرد وتتمتع السيارة بتصميم فاخر بالاضافة الى مقصورة قيادة عصرية , وتدعم السيارة محرك وقود متوسط الحجم بسعة 1,6 لتر ومحرك كهربائى , وتخرج السيارة قوة 212 حصان ويتصل المحرك بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب يدفع الحركة الى الامام , بالاضافة الى ان السيارة بها الكثير من عوامل الرفاهية ولكن بالرغم من وجود المميزات الا انها تحتوى على عدد من العيوب والتى لابد من ذكرها.

 

 

 

اهم عيوب هوندا كلاريتي 2019

اقرا ايضا : ابرز مشاكل وعيوب هوندا أكورد 2019

اهم عيوب هوندا كلاريتي 2019

  • الهيكل الخارجى للسيارة

من اهم عيوب هوندا كلاريتي هو استخدام الصاج الخفيف نسبياً فى الهيكل الخارجى للسيارة والذى يعانى من ضعف المتانة مقارنة بمنافسين السيارة مما يقلل من مستوى امان السيارة , حيث يظهر علية اثار التصادمات المتوسطة.

  • نظام المعلومات

تاتى السيارة بنظام معلومات قديم نسبياً مقارنة بالمنافسين ولا يوفر المعلومات الكافية التى تفيد السائق اثناء قيادة السيارة , بالاضافة الى ان الشاشة الوسطة تعانى من ضعف حساس اللمس الخاص بها وتتاخر فى الاستجابة عند الضغط عليها.

  • المحركات

تستخدم السيارة محركات متواضعة مقارنة بالمنافسين ويعد ذلك من ابرز عيوب هوندا كلاريتي حيث لا يخرج المحرك القوة الكافية لزيادة تسارع السيارة والسحب على الطرق السريعة , وعادة ما يتاخر المحرك فى الاستجابة لدواسة الوقود بالسيارة.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من ارتفاع استهلاك الوقود , حيث يرتفع حجم الاستهلاك الى 1 لتر لكل 9 كم , وهذا الحجم من الاستهلاك مرتفع قليلاً بالنسبة لسيارة سيدان وبمحرك 1,6 لتر.

  • المقاعد الخلفية

من اهم عيوب هوندا كلاريتي هو ضيق المقاعد الخلفية للسيارة مقارنة بالمنافسين لها فى تلك الفئة حيث يظهر بوضوح ضيق المقاعد الخلفية وخاصة المساحة المخصصة لوضح وراحة الاقدام التى جاءت ضئيلة قليلاً ولا تتناسب مع الاشخاص طوال القامة.

  • مساحة التخزين

تضم السيارة العديد من الاماكن المخصصة لوضع الاغراض فى المقصورة الداخلية بها ولكن الصندوق الخلفى للسيارة بسعة قليلة مقارنة بالمنافسين للسيارة فى نفس الفئة والسعر , وتبلغ السعة الكلية للصندوق 360 لتر ويمكن زيادة السعة الى 600 لتر بعد طى المقاعد الخلفية , ولكن يؤثر ذلك على مساحة الركوب بالسيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *