الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس 2019

عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس 2019

ميتسوبيشي اكليبس كروس من احدث السيارات التى دخلت عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام وتاتى السيارة بتصميم جديد من نوعة وحصلت على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 1,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وحصلت السيارة على العديد من تجهيزات الامان ولكن السيارة بها بعض العيوب التى اكتشفها الملاك مع كثرة استخدام السيارة واليكم اهم عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس 2019.

 

عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس 2019

اقرا ايضا : ابرز واهم عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2019

 

عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس

  • الروئية

من اهم عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس هو ضعف الروئية الخلفية للسيارة وذلك بسبب وجود جناح خلفى يغطى على الزجاج بالكامل , بالاضافة الى ان السيارة لا تحتوى على نظام لكشف النقط العمياء.

  • مساحة التخزين

تتميز السيارة بالمساحة الداخلية الجيدة للتخزين ولكن من اهم عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس هو ضعف المساحة المخصصة للتخزين فى الصندوق الخلفى مقارنة بابعاد السيارة.

  • تجهيزات السيارة

اشتكى معظم المستخدمين من جودة الشاشة الوسطية للسيارة وان السيارة تعانى من سوء جودة الشاشة وانها لا تكون واضحة اثناء النهار , بالاضافة الى ثقل فى التعامل معها مقارنة بالشاشات الاخرى , ولم تحصل السيارة على فتحات للمكيف فى المقعد الخلفى ويسبب ذلك عدم وصول الهواء للركاب فى المقعد الخلفى , بالاضافة الى ان من اهم عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس هو عدم حصول السيارة على مقاعد كهربائية.

  • الثبات

السيارة ثابتة على السرعات المتوسطة وعلى المنعطفات على السرعات البطيئة ولكن يخلتف ذلك تماماً بعد زيادة سرعة السيارة وخاصة بعد تجاوز سرعة 120 كم \ساعة تبداء السيارة فى الانحراف يمناً ويساراً , بالاضافة الى عدم وجود نظام الثبات الالكترونى فى كافة الفئات.

  • الخامات الداخلية والتقفيل

بالرغم من ارتفاع سعر السيارة الا ان من اهم عيوب ميتسوبيشى اكليبس كروس هو استخدام السيارة لخامات داخلية متواضعة الجودة فى بعض المناطق وخاصة فى الكنسول الوسطى مما يتسبب ذلك فى تقليل من مستوى فخامة المقصورة الداخلية للسيارة مقارنة بالسيارات الاخرى المنافسة لها فى نفس الفئة السعرية.

  • قطع الغيار

اشتكى ملاك السيارة من عدم توافر بعض قطع غيار السيارة فى الاسواق وارتفاع اسعارها فى الاسواق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *