الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب شيفروليه لانوس 2019

عيوب شيفروليه لانوس 2019

شيفروليه لانوس واحدة من اشهر السيارات السيدان الصغيرة فى السوق العربى للسيارات فهى الطراز الحديث لسيارة دايو لانوس , وتاتى السيارة بمحرك من 4 سلندر بسعة 1,5 لتر وتاتى بخيارين من ناقل الحركة الاول الاول مانيول من 5 سرعات والثانى اتوماتيكى من 4 سرعات , وكشف ملاك السيارة عن العيوب التى اكتشفوها , واليكم ابرز عيوب شيفروليه لانوس 2019.

 

 

عيوب شيفروليه لانوس 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب شانجان ايدو 2019

عيوب شيفروليه لانوس

  • الثبات

من ابرز شيفروليه لانوس هو فقدان الثبات على الطرق السريعة حيث تفقد السيارة جزء كبير من اتزانها بعد تجاوزها سرعة 120 كم \ ساعة بالاضافة الى صعوب المناورة بالسيارة , وتفقد الثبات على المنعطفات وتميل يميناً او يساراً.

  • عزم السيارة

عزم السيارة ضعيف جداً ويعد من اهم عيوبها , حيث يولد المحرك قوة 83 حصان و128 نيوتن عزم , وهذة الارقام صغيرة على وزن السيارة حيث يبلغ وزن السيارة حوالى 1250 كجم , وبالتالى يؤثر ذلك على قوة السيارة والتسارع.

  • الهيكل الخارجى

من اهم شيفروليه لانوس 2019 هو استخدام معادن خفيفة فى صناعة الهيكل الخارجى للسيارة حيث يظهر علية اثار ابسط التصادمات البسيطة ولا ويوفر الامان الكافى للركاب بالمقصورة الداخلية.

  • عوامل الامان والتجهيزات الداخلية

من اهم عيوب شيفروليه لانوس هو عدم وجود اى وسيلة من وسائل الامان المتبعة فى السيارات مما يجعل السياره غير امنه على الطرق , بالاضافة الى افتقار السيارة مجموعة من التجهيزات الداخلية فهى لا تاتى الا بمكيف هواء ونظام صوتى عادى من 4 مكبرات صوتية متواضعة الاداء.

  • الخامات الداخلية والتقفيل

اشتكى ملاك السيارة من ضعف جودة الخامات الداخلية فيظهر البلاستيك الردئ فى تغليف الابواب والازرار بالاضافة الى وجود بعض العيوب فى تقفيل السيارة , ومن اهمها وجود فروقات فى الفيبر المستخدم فى تغليف السقف.

  • عزل الصوت

من اهم عيوب شيفروليه لانوس هو عدم استخدام اى مادة لعزل الصوت , فيظهر صوت المحرك والاصوات الخارجية للطريق بوضوح فى المقصورة الداخلية.

  • عيوب اخرى

ضعف مكيف الهواء من العيوب التى اشتكى منها الملاك حيث لا يوفر المكيف الهواء للمقعد الخلفى , والمرايا الجانبية يدوية وليست كهربائية , وعدم وجود روافع كهربائية للزجاج الجانبى بالاضافة الى ضيق المساحة بالمقعد الخلفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *