اهم عيوب شيفروليه كروز 2019

بواسطة

شيفروليه كروز واحدة من أبرز السيارات السيدان التى تم انتاجها حديثاً حيث تم انتاج الجيل الاول من السيارة في عام 2010 , وتم تطوير السيارة بالعديد من التجهيزات واضافة بعض التعديلات على الهيكل الخارجى للسيارة , ولكن هناك بعض العيوب للسيارة التى كشفها الملاك وسنتناول فى السطور التالية أبرز عيوب شيفروليه كروز 2019.
اهم عيوب شيفروليه كروز 2019

اقرأ ايضاً : عيوب رينو داستر 2019

عيوب شيفروليه كروز 2019

  • التسارع واستهلاك الوقود

من ابرز عيوب شيفروليه كروز 2019 هو التسارع الضعيف ويتفوق عليها الكثير من المنافسين فى التسارع من السكون والسحب , بالإضافة الى ارتفاع استهلاك السيارة للوقود حيث يتراوح معدل استهلاك الوقود ما بين 8 إلى 10 لتر وهو معدل كبير مقارنة بحجم المحرك.

  • الثبات وارتفاع السيارة عن الارض

تأتي شيفروليه كروز بارتفاع قريب جداً من سطح الارض فتتعرض لكثير من التصادمات التي تؤثر على المساعدين وباطن السيارة وعدم وجود مصفحة اسفل السيارة , ومن أبرز عيوب شيفروليه كروز 2019 هو ضعف ثبات السيارة على السرعات المرتفعة فقد السيارة الكثير من اتزانها بعد تجاوز سرعة 120 كم \ ساعة.

  • الهيكل الخارجى والشاسية

يصنع الهيكل الخارجى للسيارة من معادن خفيفة حيث يظهر عليه آثار ابسط التصادمات الخفيفة وهذا لا يوفر الكثير من الأمان للركاب داخل السيارة.

  • ناقل الحركة

تأتى السيارة بناقل حركة من فئة cvt ويعد من اكثر صناديق التروس تعرضاً للاعطال ولا يستجيب ناقل الحركة مع محرك السيارة ويتأخر فى اعطاء الكثير من الناقلات على السرعات المرتفعة , بالإضافة إلى عدم سلاسة النقلات.

  • المساحة الداخلية للركوب

على الرغم من كبر قاعدة عجلات السيارة الا انها تاتى بمقصورة قيادة ضيقة ولا توفر المساحة الكافية لراحة الركاب وخاصة ركاب المقعد الخلفي , بالإضافة إلى وجود نفق لناقل الحركة فى المقعد الخلفى.

  • قطع الغيار

شيفورلية كروز من اكثر السيارات اعتمادية وقلة التعرض للأعطال بشكل عام ولكن من ابرز عيوبها عدم توافر قطع الغيار بشكل مستمر بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع الغيار بشكل مبالغ فيه في هذه الفئة من السيارات.

  • عيوب اخرى

من أبرز عيوب شيفروليه كروز 2019 هو استخدامها إطارات بقياس 15 بوصة , والاطار الاحتياطي معدنى عادى وليس اطار رياضى , وعدم امكانية طى المقعد الخلفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *