الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب بريليانس اتش 530 2019

عيوب بريليانس اتش 530 2019

بريليانس اتش 530 من اهم السيارات الصينية فى عائلة السيارات السيدان العائلية وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر متصل بناقل حركة يدوى من 5 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الامامية وتاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات الداخلية وعوامل الرفاهية وبعض تجهيزات الامان ولكن تفتقر السيارة الى بعض العوامل وتحتوى على بعض العيوب ولابد من ذكرها واليكم ابزر عيوب بريليانس اتش 530 2019.

عيوب بريليانس اتش 530 2019

 

اقرأ ايضاً :  اهم عيوب عيوب إيجل 580 2019

عيوب بريليانس اتش 530

  • المحرك والاداء

من ابرز عيوب بريليانس اتش 530 هو ضعف الاداء ويرجع ذلك بسبب استخدام محرك ذات سعة لترية صغيرة مقارنة بوزن وحجم السيارة والمحرك غير مزود بشاحن توربينى للهواء مما يقلل اداء السيارة الناتج من عزم وتسارع وسحب على الطريق مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس الفة السعرية.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • الثبات

من ابزر عيوب بريليانس اتش 530 هو افتقار السيارة لميزة الثبات على السرعات المرتفعة والمنعطفات الحادة حيث تميل السيارة يميناً ويساراً بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ساعة مما يقلل من مستوى امان السيارة على الطريق.

  • عوامل الامان

تفتقر السيارة لبعض عوامل الامان الخاصة بالسيارات فهى لا تحتوى الا على وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى ونظام مانع انغلاق الفرمل وتوزيع قوة الكبح فقط ومن ابرز عيوب بريليانس اتش 530 هو عدم وجود حساسات امامية او خلفية ولا تحتوى على نظام تنبيهى ضدد الصدمات او انذار ضدد السرقة , ولم يجد حتى الان اى اختبار ننتائج لاختبارات السلامة والامان الاوروبية للسيارة.

  • الهيكل الخارجى والخامات الداخلية

من ابزر عيوب بريليانس اتش 530 هو استخدام معادن خفيفة وضعيفة المتانة فى صناعة الهيكل الخارجى للسيارة حيث يظهر عليه اثار ابسط التصادمات الخفيفة بالاضافة الى صناعة الاكصدام الامامى والخلفى من الفيبر الخفيف الذى يتعرض للكسر مع ابسط الاحتكاكات.

واشتكى ملاك السيارة من جودة الخامات الداخلية حيث يظهر البلاستيك المتواضع فى بعض المناطق الهامة مثل وسطية الطبلون وتغليف الابواب ومقابض الابواب من الداخل , بالاضافة الى استخدام الجلد متواضع الجودة فى فرش المقاعد والفيبر المتواضع فى فرش السقف والطبلون.

عيوب اخرى

السيارة لا تاتى بزجاج جانبى مظلل ولا تحتوى السيارة على زر لتشغيل المحرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *