الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب كيا ستينجر 2019

تعرف على عيوب كيا ستينجر 2019

كيا ستينجر تصنف على انها سيارة سيدان متوسطة الحجم وتتمتع السيارة بتصميم رائع يميل الى الرياضية والجمال , وتدعم السيارة محرك من ست اسطوانات بسعة 3,3 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيك من 8 سرعات يدفع الحركة الى كلا العجلات , وحصلت السيارة على العديد من المميزات ولكن بالرغم من كافة تطورات السيارة وحصولها على تكنولوجيا حديثة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب كيا ستينجر 2019.

تعرف على عيوب كيا ستينجر 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب تويوتا اف جي كروزر 2019

عيوب كيا ستينجر 2019

  • ارتفاع السيارة عن الارض

من اهم عيوب كيا ستينجر هو انخفاض مستوى ارتفاع السيارة عن سطح الارض بشكل مناسب , مما يتسبب ذلك فى إلحاق بعض الاضرار لباطن السيارة وخاصة عند الصعود الى المرتفعات او المطبات وبالتالى لا تصلح السيارة نهائياً فى السير على الطرق غير الممهدة اطلاقاً.

  • استهلاك الوقود

اوضح مستخدمى السيارة انها تعانى من ارتفاع استهلاك الوقود بشكل كبير ويبلغ معدل استهلاك الوقود ما بين 10 إلى 12 لتر لكل 100 كم , ويعد هذا من اكبر المعدلات فى فئة السيارات السيدان.

  • الخامات الداخلية

من عيوب كيا ستينجر هو استخدام بعض الخامات الداخلية المتواضعة فى المقصورة الداخلية للسيارة مثل البلاستيك والكاربون فايبر ضعيف الجودة والذى استخدم فى تغليف الابواب وظهر فى بعض الاماكن من الطبلون الوسطى ويؤثر ذلك بالسلب على مستوى فخامة السيارة.

  • ثبات السيارة

السيارة ثابتة على السرعات المتوسطة ولكن يختلف ذلك بزيادة السرعة حيث يعد من اهم عيوب كيا ستينجر هو عدم ثبات السيارة على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السرعة 140 كم \ساعة حيث تبداء السيارة فى الانحراف عن المسار بعد ذلك مما يقلل من مستوى ودرجة امان السيارة على الطريق.

  • عزل الصوت

عزل الصوت المستخدم فى السيارة متوسط الاداء حيث يمكن للركاب فى المقصورة فى سماع بعض الاصوات على السرعات المتوسطة ولكن بزيادة السرعة يظهر صوت المحرك وصوت احتكاك السيارة بجزيئات الهواء الخارجية مما يؤثر على راحة الركاب فى المقصورة الداخلية ونشر الازعاج لهم.

  • عيوب اخرى

لم تحصل السيارة غلى زجاج خلفى مظلل والباب الخلفى يدوى الفتح وليس كهربائى بالاضافة الى الاطار الاحتياطى معدنى وليس رياضى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *