تعرف على عيوب تويوتا اف جي كروزر 2019

بواسطة

تويوتا اف جي كروزر واحدة من ابرز السيارات ذات الدفع الرباعي للعجلات , وجاءت السيارة بتصميم جديد غير معتاد عليه من الشركة اليابانية حيث يجمع التصميم مابين ماضى الشركة العريق ومستقبلها المشرق , وحصلت السيارة على محرك من 6 اسطوانات بسعة 4000 سى سى يتصل بناقل حركة من 5 نسب يدفع الحركة الى كلا العجلات والسيارة بها العديد من المميزات بالاضافة الى بعض العيوب التى سنذكرها فى السطور التالية.

تعرف على عيوب تويوتا اف جي كروزر 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب تويوتا لاند كروزر 2019

عيوب تويوتا اف جي كروزر

  • ثبات السيارة

من اهم عيوب تويوتا اف جي كروزر 2019 التى يجب ذكرها هو قله ثبات السيارة على السرعات العالية , وكما اوضح المستخدمين ان السيارة تبداء فى الانحراف عن مسارها بعد تجاوز سرعة 140 كم \ساعة وتبداء تميل فى اليمين واليسار , بالاضافة الى عدم ثبات السيارة على المنعطفات وخاصة المنعطفات الحادة على الطريق.

  • استهلاك الوقود

السيارة غير موفره نهائياً فى استهلاك الوقود وتستهلك مقدار كبير جداً ويصل معدل الاستهلاك الى 1 لتر الى 6 كم , وهو معدل ضخم فى تلك الفئة من السيارات حيث ان هناك محركات بنفس السعة وتستهلك من الوقود معدل اقل.

  • المقصورة الداخلية للسيارة

من اهم عيوب تويوتا اف جي كروزر هو استخدام تصميم كلاسيكى للمقصورة الداخلية للسيارة , حيث ان تصميم المقصورة لا يتناسب تماماً مع عصر السيارات الحالى , بالاضافة الى ان الخامات المستخدمة فى المقصورة الداخلية للسيارة متواضعة الجودة ويظهر البلاسيتك فى بعض المناطق بالسيارة مثل الكنسول الوسطى لها والطبلون والابواب.

  • تجهيزات السيارة وعوامل الامان

تاتى السيارة بمحموعة كبيرة من التجهيزات ولكن تفتقر السيارة الى بعض العوامل فلم تحصل السيارة على باب خلفى كهربائى بالاضافة الى اعتماد تشغيل السيارة على المفتاح التقليدى وليس على الزر اليدوى لتشغيل السيارة , ولم تحصل السيارة على نظام التحذير من التصادم الامامى او نظام قياس المسافات الامامية.

  • قطع الغيار

السيارة اعتمادية وقليلة الاعطال ولكن من اهم عيوب تويوتا اف جي كروزر هو عدم توافر قطع غيار السيارة بسلاسة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة مقارنة بسعر السيارة , ويتسبب ذلك فى تعطل السيارة فترة طويلة فى حين حدوث اعطال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *