الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب ألفا روميو ستلفيو 2019

تعرف على عيوب ألفا روميو ستلفيو 2019

ألفا روميو ستلفيو واحدة من اجمل السيارات الرياضية فى عائلة السيارات الكروس اوفر متعددة الاستخدامات والتى تتمتع السيارة بتصميم جميل ورائع يجذب الانظار الية وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب والسيارة بها العديد من عوامل الامان المتنوعة بالاضافة الى عوامل الرفاهية ولكن بالرغم من كافة تطور السيارة الا انها تحتوى على بعض العيوب التى يجب ذكرها واليكم ابرز عيوب ألفا روميو ستلفيو 2019.

 

تعرف على عيوب ألفا روميو ستلفيو 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب كيا موهافي 2019

عيوب ألفا روميو ستلفيو 2019

  • تجهيزات السيارة

من اهم عيوب ألفا روميو ستلفيو هو عدم حصول السيارة على مصابيح ضباب امامية مما يتسبب فى ضعف الروئية الامامية للسيارة فى حين حدوث الضباب , بالاضافة الى عدم تجهيز السيارة بباب خلفى كهربائى وعدم وجود مسند يد خلفى للسيارة ولم تحصل السيارة على فتحات لمكيف الهواء فى الخلف.

  • الروئية

تستخدم السيارة مقاعد امامية منخفضة قليلاً مقارنة بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ويوفر ذلك نوع من الروئية الامامية الجيدة ولكن لم يستطيع السائق على كشف الطريق كاملاً من الامام بالاضافة الى تكون العديد من النقاط العمياء , ولكن الروئية الخلفية ليست جيدة وذلك بسبب وجود القوائم العريضة من الخلف التى تسبب فى ضعف الروئية الخلفية للسيارة.

  • سعة التخزين

من اهم عيوب ألفا روميو ستلفيو هو عدم توافر الكثير من المساحات المخصصة لتخزين الاغراض فى المقصورة الداخلية للسيارة بالاضافة الى صغر السعة الخلفية للتخزين والتى جاءت بسعة 380 لتر فقط , وتعد صغيرة جداً مقارنة بالسيارات فى تلك الفئة.

  • عفشة السيارة

تستخدم السيارة عفشة ناشفة يميل ادائها الى الرياضية قليلاً وتساعد على ثبات السيارة ولكن لا توفر هذة العفشة الكثير من الراحة للمستخدمين على السرعات البطيئة او داخل المدينة حيث يستطيع الركاب بالشعور بكافة تفاصيل الطريق وسماع كافة الاصوات الصادرة من الاسفل.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب ألفا روميو ستلفيو هو عدم وجود قطع غيار السيارة فى الاسواق بالرغم من سعرها المناسب مما يسبب فى تعطيل السيارة فترة طويلة فى حين حدوث الاعطال او فى حين اجراء الصيانة الدورية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *