تعرف على عيوب الفا روميو جيوليتا 2019

بواسطة تعرف على عيوب الفا روميو جيوليتا 2019

الفا روميو جيوليتا تعد واحدة من ابرز السيارات فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتتميز السيارة بالتصميم الفريد لتلك الفئة من السيارات حيث تتميز السيارة بجمال التصميم وتدعم محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,4 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي ينقل الحركة الى العجلات الامامية والسيارة بها بعض التجهيزات الحديثة ولكن بالرغم من تلك المميزات الا ان السيارة بها بعض العيوب , واليكم ابرز عيوب الفا روميو جيوليتا 2019.

تعرف على عيوب الفا روميو جيوليتا 2019

 

اقرا ايضا : عيوب الفا روميو ميتو 2019

عيوب الفا روميو جيوليتا

  • محرك السيارة

من اهم عيوب الفا روميو جيوليتا هو استخدام السيارة محرك صغير مقارنة بوزن وحجم السيارة حيث يخرج المحرك 120 حصان قوة فقط وبالتالى يؤثر على اداء السيارة بالسلب فتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم\ساعة فى 11 ثانية بالاضافة الى سحب السيارة ضعيف.

  • المقعد الخلفى

تاتى السيارة بمقعد خلفى ضيق ويعد من ابزر عيوب الفا روميو جيوليتا حيث لا يعطى الركاب الكثير من الراحة وخاصة المنطقة المخصصة لوضع الاقدام , بالاضافة الى انخفاض مستوى السقف من الاسفل.

  • الروئية

تاتى السيارة بمقاعد امامية منخفضة ويؤثر ذلك على مستوى الروئية للسائق حيث يتوافر الكثير من النقاط العمياء ولا يستطيع السائق كشف الطريق كاملاً امامة , بالاضافة الى استخدام قوائم عريضة بالخلف ادى ذلك الى ضعف الروئية الخلفية حيث لا يستطيع السائق ان يرى الكثير من الاشياء خلفة.

  • الثبات

تعانى السيارة من ضعف الثبات على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ساعة تبداء السيارة فى الانحراف عن المسار تدريجياً , ولكن يستطيع السائق السيطرة عليها بعكس السيارات الاخرى.

  • سعر السيارة وقطع الغيار

من اهم عيوب الفا روميو جيوليتا هو ارتفاع سعر السيارة بالمقارنة بالتجهيزات الموجودة بها فلم تحصل السيارة على تجهيزات كثيرة موجودة فى السيارات المنافسة , بالاضافة الى عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بشكل سلس بالرغم من سعرها المتناسب.

  • عيوب اخرى

لم تحصل الفا روميو جيوليتا على مقاعد امامية كهربائية وباب خلفى يدعم الفتح والغلق الكهربائى بالاضافة الى عدم استخدام زر لتشيغل المحرك فى الفئات الاولى من السيارة والاعتماد على المفتاح التقليدى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *